أكرم القصاص - علا الشافعي

ميلان ضد يوفنتوس.. اليوفى يؤجل رحلته لميلانو خوفا من زيادة الإصابات بكورونا

الثلاثاء، 05 يناير 2021 08:25 م
ميلان ضد يوفنتوس.. اليوفى يؤجل رحلته لميلانو خوفا من زيادة الإصابات بكورونا يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر يوفنتوس تأجيل رحلته إلى مدينة ميلانو، التى كان من المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء، إلى صباح الأربعاء، لخوض مواجهة مضيفه فريق ميلان، فى العاشرة إلا الربع من مساء غدا، فى قمة مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الإيطالي، خوفا من تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وفقا لشبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، فإن يوفنتوس قرر تأجيل رحلته إلى ميلانو، من أجل إنتظار نتائج الجولة الأخيرة من المسحات التى خضع لها جميع أفراد الفريق، والتى سوف تظهر صباح غدا الأربعاء، خاصة بعد إصابة الثنائي أليكس ساندرو وخوان كوادرادو بالفيروس.

أضافت سكاى، أن المخاوف ازدادت لدى مسئولى اليوفى، بعد إصابة النجم الأرجنتيني ديبالا بالحمى أمس الاثنين، حيث عانى اللاعب من فيروس كورونا لعدة أسابيع فى العام الماضى.

 وكان فريق السيدة العجوز، قد استعاد نغمة الفوز فى الكالتشيو، على حساب أودينيزى الجولة الماضية، بنتيجة 3 – 1، بعد خسارته فى الجولة قبل الماضية أمام فيورنتينا، بثلاثية نظيفة.

ويحتل يوفنتوس، المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 27 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع فريق نابولى، بينما يتصدر ميلان، برصيد 37 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة