أكرم القصاص - علا الشافعي

بث مباشر .. احذروا الشبورة الكثيفة بطريق أبو كبير الزقازيق - القاهرة

السبت، 09 يناير 2021 08:54 ص
بث مباشر .. احذروا الشبورة الكثيفة بطريق أبو كبير الزقازيق - القاهرة الشبورة
كتب - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع بثا مباشرا عن حالة الطقس والشبورة المائية الكثيفة بطريق أبو كبير الزقازيق - القاهرة، حيث شهدت طرق ومحاور محافظة الشرقية، شبورة مائية كثيفة، والتى سببت صعوبة فى الرؤية لقائدى المركبات العامة والخاصة على الطرق.

وتبين أن الشبورة المائية أصبحت سببا فى إعاقة سير السيارات على الطرق لأنها تحجب الرؤية الرئيسة بشكل شبه كامل ما يضع السائقين وأصحاب المركبات فى خطر داهم والطريق الذى تم البث منه يربط بين 4 محافظات؛ فهو يربط الشرقية بمحافظة القاهرة وأيضا يربط الشرقية بمحافظة الدقهلية.

ويتفرع الطريق بمدينة أبو كبير إلى مركز كفر صقر ثم مركز السنبلاوين إلى المنصورة، ومنها إلى الإسكندرية وضمياط كما يربط الطريق الشرقية بمحافظة الإسماعيلية حيث يتجه المسافر من ابو كبير إلى فاقوس ومنها إلى الإسماعيلية ومدينة القنطرة ومحافظة بورسعيد فهو طريق حيوى جدا.

وتلاحظ أثناء البث أن السائقين خفضوا سرعات السيارات لأنهم مجبورين على ذلك بسبب انخفاض الرؤية بسبب الشبورة الكثيفة.

وناشد تلفزيون اليوم السابع إدارة مرور الشرقية بإغلاق الطرق السريعة ساعات ذروة الشبورة المائية أو وضع علامات إرشادية مضيئة حفاظا على الأرواح، كما ناشد تليفزيون اليوم السابع السائقين وأصحاب المركبات بتوخى الحذر الشديد عند قيادة السيارات أثناء الشبورة المائية وعدم الخروج بسياراتهم إلا إذا كانت هناك ضرورة قصوى وعند الخروج التمسك بالخطوات الاحترازية وقواعد السير أثناء الشبورة حفاظا على أرواحهم وليعودوا إلى أسرهم سالمين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة