أكرم القصاص

اعرف مكاسب محمد صلاح من "إنستجرام".. تصل لـ 189 ألف إسترليني للمنشور الواحد

الأحد، 10 أكتوبر 2021 03:06 م
اعرف مكاسب محمد صلاح من "إنستجرام".. تصل لـ 189 ألف إسترليني للمنشور الواحد محمد صلاح
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يثبث النجم محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجيزي يوم بعد الآخر وصول شعبيته لأبعد الحدود، وبعيدا عن أرقامه المبهرة فى كرة القدم، سيطر مو صلاح على قلوب عشاقه ومتابعيه علي مواقع التواصل الاجتماعي، ليصبح من أكثر لاعبي العالم متابعة علي السوشيال ميديا، حيث يتابعه حوالي 72 مليون على تويتر وفيسبوك وإنستجرام.

وبشكل خاص أصبحت منصة إنستجرام من أكبر مصادر الدخل للنجم المصري، و الذي يتابعه 44.2 مليون عليها، وأصبح موقع "انستجرام"، لا يمثل أداة قوية لعلامة صلاح التجارية العالمية فقط، بل هي أداة مربحة له إلى جانب راتبه في ليفربول، وذلك وفقا لما كشف عنه موقع "ليفربول إيكو".

ليفربول ايكو
ليفربول ايكو

وأكد الموقع وفقا لبيانات الدراسة الصادرة عن موقع Myprotein المتخصص في إحصائيات وسائل التواصل، أن صلاح قادر على الحصول على ثالث أعلى عائدات من نشر صور أو منشورات إعلانية عبر إنستجرام، في الدوري الإنجليزي.

وبحسب البحث، فإن صلاح يكسب حوالي 189 ألف جنيه إسترليني للمنشور الواحد علي إنستجرام، وفي حال مشاركته منشوراً واحداً مدعوماً شهرياً، يمكنه كسب 2.3 مليون جنيه إسترليني سنوياً، في حين أن النشر الأسبوعي سيرفع هذا الرقم إلى 9.9 مليون إسترليني.

ويسبقه في البريميرليج فقط كل من نجم مانشستر يونايتد، الفرنسي بول بوجبا ويحصل علي 208 ألف جنيه إسترليني، إضافة إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي يكسب 1.5 مليون جنيه إسترليني.

وفي مقارنة ببقية لاعبي ليفربول، جاء البرازيلي روبرتو فيرمينو في المركز الثاني بعد صلاح بمبلغ 56 ألف جنيه إسترليني لكل منشور، يليه فيرجيل فان ديك (46 ألف جنيه إسترليني) وساديو ماني (37 ألف جنيه).

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة