أكرم القصاص

حظك اليوم الأحد 10/10/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بعملك

الأحد، 10 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 10/10/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بعملك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج العقرب من الشخصيات المنظمة للغاية، فهم يفعلون كل شيء بشكل محسوب، ويضعون لأنفسهم أهدافًا، يسعون إلى تحقيقها بإصرار، وهم من الشخصيات الصادقة الذين تعاملون مع من حلوهم بكل صراحة، ويكرهون الكذب والخداع، ومن مشاهيره أحمد حلمى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

يجب أن تكون مخلصًا لعملك، وتبذل المزيد من المجهود فى الفترة المقبلة، حتى لا تفقد عملك وتخسره فى النهاية، إذا استمريت فى إهماله، أنت تفكر فى مشروعك الخاص ويستحوذ عليك، ولا تهتم بعملك بالقدر الكافى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى التخلى عن كبريائك والاعتراف بأخطائك عند تعاملك مع شريك حياتك، لقد مل حبيبك من تحمله لأخطائك وكثرة جدالك معه خاصة فى المشاكل، عليك عن تثق بنفسك وتتحمل أخطائك، وتأكد أن شريكك سيقدر ذلك كثيرًا.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وأرتداء الكمامة فى الأماكن العامة والمزدحمة بالناس، حتى لا تعرض نفسك للخطر، خاصة وأن مناعة جسمك غير قوية، ولا تتحمل أى عدوى قد تلتقطها بسبب تواجدك فى الزحام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

قد تواجه بعض المشكلات خلال الفترة المقبلة، تحتاج الى التفكير بهدوء، ومحاولة السيطرة على انفعالاتك حتى تتغلب عليها، كما تحتاج إلى التانى والحكمة عند اتخاذ قراراتك، لذلك كن قويا ولا تخف من مواجهة المشكلات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة