أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الأهلى اليوم الأحد 10 / 10 / 2021

الأحد، 10 أكتوبر 2021 11:25 م
أخبار الأهلى اليوم الأحد 10 / 10 / 2021 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار النادى الأهلى اليوم الأحد 10 / 10 / 2021 العديد من الأحداث المهمة، أبرزها: انتظام صلاح محسن في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر وخوض محمود متولي ومحمود وحيد تدريبات تأهيلية.

 

 
خاض محمود وحيد ومحمود متولي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.
 
 
 
شارك صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الحرس الوطني التي تقام يوم 16 أكتوبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.
 
 
يفاضل الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني بين محمود كهربا وطاهر طاهر للمشاركة أساسيًا في مباراة الفريق الأحمر أمام الحرس الوطني بطل النيجر في المباراة يوم16 أكتوبر الجاري في افتتاح مشوار الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
 
 
نظم النادي الأهلي مباراة ودية بين نجوم الفريق الأحمر القدامى ضمن احتفالات النادي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.
 
 
 
تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن دخول النادى الأهلي في منافسة شرسة مع ريال مايوركا للحصول على خدمات اللاعب الجنوب أفريقي نجابولو بلوم نجم كايزر تشيفز الى صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 
 

تضاءلت فرص لحاق محمود وحيد الظهير الأيسر للأهلى بمباراة فريقه مع الحرس الوطنى، حيث بدأ اللاعب تنفيذ برنامجه التأهيلى بعد إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وكان اللاعب قد أجرى أشعة للاطمئنان على إصابته، وبدأ في تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي من أجل التعافي منها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة