أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. حريق يلتهم عشرات السيارات فى ساحة مزاد بأمريكا.. الأقمار الصناعية تكشف احتمالية تشغيل كوريا الشمالية أحد مفاعلاتها النووية.. زلزال بقوة 4.8 درجة يضرب غربى إيران

الأحد، 10 أكتوبر 2021 12:05 ص
باختصار.. أهم العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. حريق يلتهم عشرات السيارات فى ساحة مزاد بأمريكا.. الأقمار الصناعية تكشف احتمالية تشغيل كوريا الشمالية أحد مفاعلاتها النووية.. زلزال بقوة 4.8 درجة يضرب غربى إيران أهم الأخبار العالمية والعربية
كتب وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم.

السعودية تعلن اقتصار تصاريح العمرة والصلاة فى الحرمين على المحصنين ضد كورونا

أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية،  اقتصار تصاريح العمرة والصلاة فى الحرمين على المحصنين ضد فيروس كورونا بجرعتين بدءا من الغد.


الحرم المكى

قاضى قضاة فلسطين يحذر من نية انتهاك حرمة مقبرة إسلامية تاريخية فى القدس

حذر محمود الهباش، قاضى قضاة فلسطين، ومُستشار الرئيس الفلسطينى للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية،  ، من نية مؤسسات صهيونية انتهاك حرمة مقبرة إسلامية فى القدس المحتلة.

احتجاجات فى روما ضد شهادات كورونا والشرطة تستخدم الغاز المسيل للدموع.. فيديو

استخدمت وكالات إنفإذ القانون فى روما الغاز المسيل للدموع وخراطيم المياه ضد محتجين على شهادات فيروس كورونا، وأشارت وكالة "أنسا" الإيطالية، إلى أن "المتظاهرين

لبنان: حرائق كبيرة بمساحات من غابات عكار وجهود مكثفة للسيطرة عليها

شبت حرائق كبيرة فى مساحات واسعة من الغابات الشجرية فى منطقتى بلدتى "بزال" و"جبشيت" بعكار شمالى لبنان، حيث التهمت مساحات كبيرة من أشجار الصنوبر والسنديات والأشجار المثمرة، فيما تبذل الجهات المعنية جهودها للسيطرة عليها.


حريق

العراق يعلق جميع الرحلات الجوية بالتزامن مع الانتخابات

أعلنت الخطوط الجوية العراقية، تعليق حركة الطيران فى جميع مطارات البلاد اعتبارا من مساء  ، وذلك بالتزامن مع إجراء الانتخابات البرلمانية والتى ستنطلق غدا.


 

القبض على طيار متقاعد كان ينوى تفجير طائرته بكاتدرائية نوتردام بباريس

أفادت مراسلتنا فى فرنسا يوم  بأن السلطات الفرنسية أوقفت طيارا متقاعدا كان ينوى تفجير طائرته بكاتدرائية نوتردام التاريخية بباريس خلال الأيام المقبلة


 
نوتردام

سنغافورة تعلن التعايش مع كورونا بتخفيف قيود السفر وتبسيط الرعاية الصحية

أعلن رئيس الوزراء السنغافورى لى هسين لونج،  ، أنه من المقرر أن يتم تخفيف قيود السفر بالإضافة إلى تبسيط الرعاية الصحية مع خطة البلاد للتعايش مع فيروس كورونا المسبب لكوفيد-19

المستشار النمساوى سيباستيان كورتس يعلن استقالته بسبب قضايا فساد

أعلن المستشار النمساوى سيباستيان كورتس، عن استقالته من منصبه، بسبب ضغوط وسط قضية للاشتباه في فساد، وقال كورتس، إن "وزير الخارجية النمساوى شالنبرج.

ترامب يزور ولاية "أيوا" نقطة انطلاق السباق التمهيدى للترشح للرئاسة

قالت صحيفة ذا هيل، إن الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب، يرسل المؤشرات الأكثر وضوحا حتى الآن على أنه يخطط لخوض انتخابات الرئاسة مرة أخرى فى عام 2024، مع توجهه إلى أيوا.


ترامب

صور أقمار صناعية تكشف احتمالية تشغيل كوريا الشمالية أحد مفاعلاتها النووية

كشفت صور أقمار صناعية،  ، وجود تصريف لمياه تبريد من محطة تخصيب اليورانيوم فى مجمع يونغبيون فى فترات مُعينة من الثلاث أشهر الماضية وهو ما يثير احتمالية أنها مازالت قيد التشغيل .

وفاة 22 شخصًا فى ليتوانيا عقب تطعيمهم بلقاح كورونا على مدار العام الجارى

أعلنت وكالة مراقبة الأدوية الحكومية الليتوانية، عن أنه على مدار العام الجارى توفى 22 شخصًا فى ليتوانيا، عقب تلقيهم لقاح كوفيد.


تطعيم كورونا

لحظة اندلاع حريق هائل التهم عشرات السيارات فى ساحة مزاد بالولايات المتحدة..فيديو

اندلع حريق هائل التهم عشرات السيارات فى ساحة مزاد السيارات فى مدينة تونتون بولاية ماساتشوستس الأمريكية، واشتعلت النيران فى حوالى ثلاثين سيارة وأصيبت بأضرار بالغة فى الحريق الهائل

حريق

فرق الإنقاذ الجورجية تبحث عن عالقين تحت مبنى باتومى بحضور رئيس الوزراء.. فيديو

تستمر أعمال انتشار وتوزيع فرق الإنقاذ الجورجية فى موقع انهيار المبنى السكنى المكون من سبعة طوابق فى ميناء باتومى الواقع على البحر الأسود.

تجهيز حافلات ضمن مبادرة لمساعدة 3 آلاف شخص مشرد فى لندن قبل حلول الشتاء.. صور

أطلقت مؤسسة اجتماعية فى المملكة المتحدة مبادرة لمساعدة المشردين فى لندن، حيث تم تجهيز حافلتين لمساعدة الآلاف من المشردين فى العاصمة البريطانية مع اقتراب الشتاء.

زلزال بقوة 4.8 درجة على مقياس ريختر يضرب غربى إيران

سجلت الشبكة الوطنية الكويتية لرصد الزلازل فى معهد الكويت للأبحاث العلمية،   زلزالا بقوة 4.8 درجة على مقياس ريختر غربى إيران.

فاينانشيال تايمز: 130 دولة توقع على اتفاق عالمى بشأن ضرائب الشركات

وقعت أكثر من 130 دولة على اتفاق عالمى رائد بشأن الإصلاح الضريبى للشركات والذى يهدف إلى القضاء على الملاذات الضريبية، مع توفير 150 مليار دولار إضافية سنويا من الشركات متعددة الجنسيات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة