أكرم القصاص - علا الشافعي

عنقود 70 مترا من الأموال.. عريس نقطة النصف مليون جنيه يرد على السوشيال ميديا

الأحد، 10 أكتوبر 2021 10:00 م
عنقود 70 مترا من الأموال.. عريس نقطة النصف مليون جنيه يرد على السوشيال ميديا نقطة العريس
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد رؤية مستخدميه فيديو، ظهر خلاله رجل أعمال يهدي عريسا بقرية الكفر الشرقي في مركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، نصف مليون جنيه، خلال عنقود من الأموال بفئة 100 جنيه، بطول 70 مترا وكتب عليها أن هذه نقطة العريس.

 

جانب من وضع عناقيد الاموال في عنف العريس والعروس
جانب من وضع عناقيد الاموال في عنف العريس والعروس

 

وقال رامي البسيوني، العريس الذي ظهر في الفيديو، إنه يعمل صاحب مجزر بدولة ليبيا، وأنه لا يعرف مقدار هذه النقود، لأن المسئول عن جمع هذه النقود هو شقيقه الأكبر، وهو من يسجل هذه النقود لردها في أفراح من قاموا بإهداء العريس الأموال في الأفراح كعادة أهل الريف.

 

فرحة العريس بتقديم انقوط له
فرحة العريس بتقديم النقوط له

 

وأضاف البسيوني، أن من أهداه هذه الأموال هو رجل أعمال مقيم بمدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، رافضًا الإدلاء بأي تصريحات خاصة بشأنه، مؤكداً أنه أخذ عهدا على نفسه بألا يتحدث أى تفاصيل عما حدث في الفرح، والإدلاء بأي معلومات في هذا الشأن.

 

جانب من وضع العناقيد للعريس والعروس
جانب من وضع العناقيد للعريس والعروس

 

وقال محسن محمد علي، من أصدقاء العريس، إن هذا المبلغ ليس كما قال المعلق في الفيديو نصف مليون جنيه، لأن النصف مليون جنيه ليس مبلغًا زهيدًا، ولو كان كذلك لكان عنقود المال أطول من ذلك بكثير، ورجل الأعمال الذي أهدى العريس هذا المبلغ سبق وأن أهدى عريسا آخر مائة ألف جنيه كنقطة له في فرحه، مؤكداً أن الفرح كان منذ قرابة الشهر تقريبًا وليس منذ أيام كما ترد، متسائلا عن سبب نشره هذه الأيام.

 

عناقيد العملة الورقية خلال عرس بكفر الشيخ
عناقيد العملة الورقية خلال عرس بكفر الشيخ

 

كانت مواقع التواصل الاجتماعي قد اشتعلت بفيديو من محافظة كفر الشيخ يظهر فيه أحد الأشخاص يهدي عريسا في فرح حاشد بالمواطنين أموالا وقال أحد المعلقين في الفيديو الذي انتشر أن هذا المبلغ هو نصف مليون جنيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة