أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يهدي قميصه لبسام حارس مرمى الطلائع.. صورة

الأحد، 10 أكتوبر 2021 11:54 م
محمد صلاح يهدي قميصه لبسام حارس مرمى الطلائع.. صورة محمد بسام - محمد صلاح
لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر محمد بسام، حارس مرمى طلائع الجيش ومنتخب مصر، صورة تجمعه مع محمد صلاح قائد الفراعنة على هامش معسكر المنتخب الوطني الحالي، استعدادا لمباراة ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022.

dc33b827-84f0-46ac-960d-b3f09957dde7

وعبر محمد بسام عن سعادته بعد الحصول على قميص محمد صلاح في صفوف ليفربول الانجليزي، ونشر الصورة عبر حسابه على فيس بوك وكتب عليها: "شكرا.. في الجنة يا امي ان شاء الله".

f1ddc484-4a4a-46bf-8631-fbf92c2242b4

ويحرص محمد صلاح على منح قميصه مع ليفربول لكل لاعبي المنتخب الوطني كتذكار من القائد لباقي زملائه، بخلاف أن جميع اللاعبين يعتبرونه مثلهم الأعلى بفضل النجاحات التي يحققها في الملاعب الأوروبية وبات من أهم اللاعبين على مستوى العالم ومرشحا بقوة للتتويج بجائزة أفضل لاعب على مستوى العالم في الموسم الحالي.

وأكد مسئولو المنتخب الوطني أنهم تلقوا تأكيدًا من الاتحاد الافريقي "كاف" وكذلك اتحاد الكرة الليبي باقامة مباراة الفريقين بدون جماهير، واستفسر الجهاز الفني عن ظهور الجماهير في المباراة خاصة أن تدريبات منتخب ليبيا تشهد حضور جماهيري مكثف، وتابع مسئولو المنتخب أنه لا يوجد أي اصابات في صفوف المنتخب سواء مصطفي محمد أو غيره من اللاعبين، في الوقت الذي سيعقد الجهاز الفني محاضرة مساء اليوم لبحث عدد من النقاط التكتيكية التي ينوي كيروش تطبيقها في مباراة الغد.

وحرص كيروش على عقد أكثر من محاضرة بالفيديو مع جهازه واللاعبين شهدت تقطيع مباراة المنتخب أمام ليبيا والتي أقيمت في مصر، وتم القاء محاضرة لعلاج الأخطاء وتلافيها قبل مباراة الغد المرتقبة.

وأدى اليوم المنتخب تدريبا بدنيا صباحيا بإحدى قاعات مقر الإقامة في اطار الاستعدادات المكثفة للقاء المنتخب الليبي في التاسعة من مساء غد الاثنين بستاد 28 مارس بمدينة بنغازي ضمن الجولة الرابعة لتصفيات المجموعة الافريقية السادسة لكأس العالم.

وأجرت البعثة مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا قبل المباراة ورحلة العودة إلى القاهرة وينتظر أن يتم ابلاغ ادارة البعثة بنتائجها مساء اليوم، ويخوض المنتخب مرانه الأخير باستاد شهداء بنينا بليبيا، ويطمع الفراعنة في تحقيق أي نتيجة إيجابية أمام منتخب ليبيا لضمان الاستمرار في صدارة المجموعة السادسة والمحافظة على آمال الفراعنة في التأهل للمباراة الفاصلة حيث تنص اللوائح علي تأهل الفريق صاحب المركز الأول فقط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة