أكرم القصاص

حظك اليوم الإثنين 11/10/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تخلى عن غموضك

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 11/10/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تخلى عن غموضك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمتلك مولود برج العقرب شخصية غامضة فهو لا يحب مشاركة الآخرين تفاصيل حياته الخاصة، بالإضافة إلى كونه لا يجيد التعبير عن مشاعره، على الرغم من جانبه الرومانسي الذي يختفي بسبب عدم قدرته في الوثوق في الآخرين، يكره الكذب والخيانة ولا يمكنه أن يسامح فيهما، ومن مشاهير برج العقرب، الفنان الراحل أحمد زكي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.
 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

انت شخص ذكي وناجح وتعرف كيف تصل لأهدافك بسهولة أكثر من غيرك، لكن احذر من الحصول على شيء لا تستحقه، فالنجاح الذي يشوبه عدم استحقاق ، سيؤلمك كثيرا.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى أن تكون أكثر وضوحًا وصراحة مع شريكك، فغموضك سينعكس على العلاقة وسيضعفها مع الوقت، لذلك حاول أن تكون صريحا معه حتى يتثنى له استيعاب وفهم شخصيتك، ومن ثم التعامل بالأسلوب الذي يناسبك ويرضيك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

تعاني من ألام مستمرة في الرقبة بسبب عملك لساعات طويلة، دون الحصول على راحة، قم بزيارة الطبيب لفحصك ومنح العلاج اللازم، ربما تحتاج إلى جلسات علاج طبيعي.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب، خلال الفترة المقبلة، أن يتمكن من تحقيق مكاسب مالية كبيرة دون تعب، ربما تساعده أحد ألعاب الحظ في كسب هذه الأموال، ولكنها في النهاية ستغير شكل حياته لفترة طويلة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة