أكرم القصاص

كرم جبر: الدولة لم تفرط فى حبة رمل من أرضها ولن تفرط فى نقطة مياه واحدة

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 01:37 م
كرم جبر: الدولة لم تفرط فى حبة رمل من أرضها ولن تفرط فى نقطة مياه واحدة الكاتب الصحفى كرم جبر
القليوبية - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن الدولة المصرية قادرة على حماية مواردها المائية، موضحا أن الدولة التى لم تفرط فى حبة رمل واحدة من أرضها لن تفرط فى نقطة مياه واحدة من مواردها المائية، مشيرا إلى أن هذا الوطن الذى ضحى فى أكتوبر لن يفرط فى قطرة مياه.

وأكد "جبر"، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى الذى عقده وزير الموارد المائية والرى بالقناطر الخيرية، أننا نثق فى الإرادة والقيادة المصرية فى حقوق مصر المائية ولكن إدارة هذا الملف يحتاج إلى الحكمة والعقل، كما أن هذا الملف يجب استسقاء المعلومات من مصادرها الحقيقية.

وكان قد وصل، الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والري، لحديقة عقلة بالقناطر الخيرية، للقاء رؤساء التحرير بحضور الكاتب الصحفى كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، للحديث حول آخر المستجدات على الساحة، وأيضا الاحتفال بأسبوع القاهرة للمياه 2021، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

وشارك فى اللقاء عدد كبير من رؤساء تحرير الصحف والإعلاميين،بحضور الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة،  وعبد الرازق توفيق، وأحمد موسى، ونشأته الديهي، وعدد من قيادات وزارة الرى، للحديث حول إدارة الموارد المائية والرى بجمهورية مصر العربية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة