أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد تسجيل هدفه الـ80 دوليا.. تكريم ميسي كأبرز هداف لأمريكا الجنوبية "صورة"

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 12:24 م
 بعد تسجيل هدفه الـ80 دوليا.. تكريم ميسي كأبرز هداف لأمريكا الجنوبية "صورة" تكريم ميسي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم الإتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد مباراة منتخب بلاده مع أوروجواي، بعد تسجيله الهدف رقم 80 في مسيرته الكروية ليصبح أصبح أبرز هدّاف من أمريكا الجنوبية في تاريخ كرة القدم، كما أصبح ميسي خامس لاعب في العالم يصل للهدف 80 دولياً.

تكريم ميسي
تكريم ميسي

FBaDyp6XsAASoGE
 
 

وتألق ميسي خلال المواجهة التي جمعت المنتخبين في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين على ملعب " المونيمونتال"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث حقق منتخب الأرجنتين فوزا كبيرا بثلاثة أهداف نظيفة، كان لميسي نصيب في إثنين منهم.

ونشر ميسي صور من اللقاء عبر حسابه بموقع "انستجرام"، مصحوبا بتعليق :"كم هو جميل أن نتمتع بهذه اللحظات التي نعيشها.. انتصار عظيم ..شكرا مرة أخرى على الطريقة التي تجعلني أشعر بها.. أراكم يوم الخميس".

وأنهى التانجو الشوط الأول متقدما بثنائية بأقدام الأسطورة ليونيل ميسي في الدقيقة 38 ورودريجو دي باول في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، ووصل أسطورة منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي للهدف رقم 80 مع منتخب بلاده، معززا صدارة قائمة الهدافين التاريخيين للتانجو.

وفي الشوط الثاني، عزز لاوتارو مارتينيز أهداف الأرجنتين بهدف ثالث في الدقيقة 62، لتنتهي المباراة بفوز التانجو بنتيجة 3-0.

بهذه النتيجة عزز المنتخب الأرجنتينى وصافة جدول تصفيات أمريكا الجنوبية للمونديال برصيد 22 نقطة، خلف المتصدر منتخب البرازيل برصيد 28 نقطة، وتراجع منتخب أوروجواى إلى المركز الرابع برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف فقط عن منتخب الإكوادور الثالث بنفس الرصيد من النقاط.

 

وكان منتخب الأرجنتين تعادل مؤخرا مع مضيفه باراجواى بدون أهداف، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين على ملعب "ديفينسوريس ديل الشاكو"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة