أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الإثنين 11/10/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تستسلم بسهولة

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 11/10/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تستسلم بسهولة برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الجوزاء بكونهم شخصيات موهوبة، يعبرون عن مواهبهم أمام الجميع، ولا يخجلون من عرض أفكارهم أمام التجمعات، ويفكرون في الكثير من الأمور في وقت واحد، وهو ما قد يسبب لهم التوتر والارتباك في بعض الأحيان، ولكن سرعان ما يرتبون أفكارهم، ومن مشاهيره عبد الحليم حافظ، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

حاول ألا تستسلم لما يقابلك من معوقات، واستمر في عملك بشكل جيد لتحقيق أهدافك، فقط تحلى بالهدوء وركز في التفاصيل، حتى تستطيع معرفة جوانب المشكلة، ولا تتخذ رد فعلك بناء على الظاهر فقط، دقق في كل ما يعرض عليك، حتى يكون قرارك مناسب لطبيعة المشكلة التي تواجهها.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

قد يفاجئك حبيبك بشئ مميز هذه الأيام، ليثبت لك حبه بالأفعال، عليك أن تعبر عن تقديرك له، وما يفعله من أجلك، واحرص على ألا تدع أي طرف آخر يتدخل فيما بينكما، حتى لو كان من الأشخاص المقربين لك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

يجب أن تتوقف عن تناول الأطعمة المحفوظة والمعلبة، وابدأ في تناول الخضروات والوجبات المصنوعة بالمنزل، وذلك حتى تتجنب تأثير المواد الحافظة الموجودة بهذه الأطعمة على صحتك، فقد تكون الأطعمة الجاهزة سهلة في تنفيذها ولكنها مضرة بالصحة بشكل كبير.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

قد يتحقق حلم لك طالما انتظرته طويلاً، وهو ما سيكون له تأثير إيجابي على حياتك، استثمر هذه الحالة في القيام بالعديد من الأشياء المؤجلة، وتأكد أنك ستجنى ثمار النجاح في كل عمل تقوم به، ولكن عليك أن لا تستعجل النتائج الجيدة، فكل شيء سيحدث كما هو مقدر له.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة