أكرم القصاص - علا الشافعي

قطع المياه عن 5 مناطق بالجيزة 8 ساعات.. وهذه الشوارع بالمنوفية ..فيديو

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 04:00 م
قطع المياه عن 5 مناطق بالجيزة 8 ساعات.. وهذه الشوارع بالمنوفية ..فيديو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع حول انقطاع المياه عن بعض المناطق فى محافظات الجمهورية وبالتحديد في محافظتي الجيزة والمنوفية.

أعلنت محافظة الجيزة، أنه فى إطار المشروعات القومية الجارى تنفيذها ضمن مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، التي من بينها مشروع مياه الخزان الأرضى الذى يتطلب الربط بين خط السحب قطر 900 مم والخزان فان الأمر يستلزم غلق المياه عن الخط قطر 1000 مم الخارج من محطة مياه إمبابة لتنفيذ أعمال الربط.

وأوضحت محافظة الجيزة، أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بقطع المياه لمدة 8 ساعات، وذلك اعتبارا من الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة الموافق 15 / 10 / 2021، حتي الساعة السادسة صباح يوم السبت الموافق 16 / 10 / 2021 علما بأن المناطق المتأثرة بقطع المياه هي "أوسيم - ناهيا - صفط اللبن - شنباري - برطس" وضعف المياه بمناطق "المناشي البلد - الجلاتمة - بهرمس - ذات الكوم ".

من جانبه، وجه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة والانتهاء من الأعمال في أسرع وقت لضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتاثرة.

ونوهت محافظة الجيزة، أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك في الاماكن المتأثرة وللطوارئ يتم الاتصال بالخط الساخن 125 لتلبية احتياجات المواطنين فورا.

وأهابت المحافظة بأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية عن قطع المياه عن شارع عزبة لمعى اليوم الإثنين والثلاثاء والأربعاء 13-10 عن شارع الجلاء وبعض الشوارع الفرعية بمدينة أشمون من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً من نفس اليوم.

وأرجعت الشركة سبب انقطاع المياه لتجميع خطوط المياه الجديدة بالشوارع المذكورة.

وتهيب الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز ومسئولى الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة