أكرم القصاص - علا الشافعي

كورتوا يهاجم مسئولي يويفا: "يهتمون بالمال فقط"

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 01:01 م
كورتوا يهاجم مسئولي يويفا: "يهتمون بالمال فقط" كورتوا
كتبت نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الدولي البلجيكي، تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، عن استيائه عقب خسارة منتخب بلاده أمام إيطاليا في مباراة تحديد الثالث والرابع التي جرت أمس الأحد، ببطولة دوري الأمم الأوروبية.
 
ونقلت صحيفة "آس" الآسبانية تصريحات حارس مرمى أسبانيا عن مسئولي يويفا: "إنهم قلقون فقط بشأن جيوبهم ويهتمون فقط بالمال وليس بكرة القدم ومباراة المركزين الثالث والرابع، هي مجرد مباراة من أجل المال، لأن الاتحاد الأوروبي يرغب في الحصول على أموال إضافية".
 
أضاف: "العديد من المدربين اشتكوا من الجدول المزدحم  في المباريات الدولية والآن تسمع أن كأس أوروبا وكأس العالم ستُلعب كل عامين، وتساءل مستنكرًا: متى سنرتاح؟ لأنه في النهاية سيصاب أفضل اللاعبين لأنهم سيكونوا الأكثر مشاركة، وعلينا أن نلعب حتى نهاية يونيو مرة أخرى لأن ثلاثة أسابيع من الإجازة ليست كافية، فاللاعبون يستمرون لمدة 12 شهرًا على أعلى مستوى، سيظل الأمر على حاله دائمًا".
 
وحقق منتخب بلجيكا رقما سلبيا غائبا منذ 11 عامًا في تاريخه، بعد الخسارة أمام نظيره الإيطالي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس ، الأحد، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي أقيمت على ملعب "أليانز ستاديوم" بمدينة تورينو.

بهذه النتيجة، يحصل منتخب إيطاليا على المركز الثالث في بطولة دوري الأمم الأوروبية، ومن خلفه منتخب بلجيكا في المركز الرابع.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن هذه هي المرة الأولى التي يخسر خلالها منتخب بلجيكا مباراتين على التوالي (2-3 ضد فرنسا، 1-2 ضد إيطاليا) لأول مرة منذ أكتوبر 2009 / سبتمبر 2010.

وتعرض الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا لانتقادات عنيفة، بعد الخسارة أمام منتخب فرنسا يوم الخميس الماضي، في الدور نصف النهائي بنتيجة 3-2، بعد التقدم بهدفين في الشوط الأول، بالإضافة إلى خسارة لقب أمم أوروبا "يورو 2020" في شهر يوليو الماضي، على الرغم من الأسماء اللامعة التي يضمها المنتخب البلجيكي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة