<
أكرم القصاص

اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 12/ 10/ 2021

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 09:40 م
اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 12/ 10/ 2021 الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك، اليوم، الثلاثاء، الموافق 12/ 10/ 2021 العديد من الأخبار الهامة جاء فى مقدمتها، كارتيرون وأوليفيرا يشاركان فى مران الزمالك بكينيا، على طريقة النقاز.. مدافع الزمالك يقترب من الإسماعيلى.

 

مسحة طبية للاعبى الزمالك فى كينيا الجمعة قبل مواجهة توسكر

أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الفريق سيخضع لمسحة طبية يوم الجمعة المقبل، استعدادا لخوض مباراة توسكر الكيني المقرر لها في الثانية ظهر يوم السبت المقبل بكينيا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
 

تدريبات تأهيلية للمستبعدين من رحلة كينيا.. وسيسيه يخضع لاختبار طبى جديد

واصل الايفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق.

 

مباريات الزمالك فى الدورى بالموسم الجديد.. البداية ضد إنبى والختام مع الشرقية

كشفت مراسم قرعة الدورى المصرى موسم 2021/2022، عن مباريات فريق الزمالك حامل لقب البطولة عن النسخة الماضية في المسابقة المحلية التى تنطلق يوم 25 أكتوبر الجارى.

 
 

على طريقة النقاز.. مدافع الزمالك يقترب من الإسماعيلى

 
اقترب محمود شبانة مدافع الزمالك المنضم حديثا للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من الانتقال إلي الإسماعيلي خلال الأيام المقبلة، على الرغم من تعثر انتقال اللاعب الي الدراويش قبل غلق باب القيد بساعات قليلة.
 
 
 

مران الزمالك فى كينيا.. سباق سرعات بين اللاعبين لرفع معدل اللياقة البدنية

أجرى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سباقات سرعة بين اللاعبين خلال تدريب اليوم، الذي أقيم على الملعب  الفرعي باستاد كاساراني استعدادا لمواجهة توسكر الكيني المقرر لها  في الثانية ظهر يوم السبت المقبل بكينيا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

كارتيرون وأوليفيرا يشاركان فى مران الزمالك بكينيا

شارك الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في جزء من تدريب اليوم الذي أقيم على الملعب  الفرعي باستاد كاساراني، استعدادا لمواجهة توسكر الكيني المقرر لها  في الثانية ظهر يوم السبت المقبل بكينيا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك بفندق الإقامة فى كينيا

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات استشفائية بمقر فندق إقامة الفريق بكينيا عقب خوض التدريب الأول على الملعب الفرعي باستاد كاساراني، استعدادا للقاء توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر له في الثانية ظهر يوم السبت المقبل باستاد نيايو الوطني.

 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة