<
أكرم القصاص

أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 13 /10 /2021

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 11:54 م
أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 13 /10 /2021 الأهلى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار النادى الأهلى اليوم الأربعاء 13 /10 /2021 العديد من الأحداث المهمة، أبرزها إعلان أمير توفيق استمرار الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى على رأس القيادة الفنية للنادى الأهلى لنهاية عقده مع الفريق وأنه لم يطلب زيادة فى راتبه.

كهربا وصلاح محسن ومحمود وحيد يهنئون أفشة على حفل زفافه.. صور

هنأ محمود عبد المنعم كهربا ومحمود وحيد وصلاح محسن لاعبو النادى الأهلى، زميلهم محمد مجدى أفشة صانع ألعاب الفريق على زفافه، متمنين له الذرية الصالحة والسعادة في حياته المقبلة.

شاهد.. تألق الدوليين فى مران الأهلى اليوم وتدريبات بدنية قوية

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى انتظام اللاعبين الدوليين عمرو السولية وياسر إبراهيم وحمدى فتحى وأكرم توفيق وأيمن أشرف وأليو ديانج وعلى معلول وميكيسونى، عقب انتهاء مشاركتهم مع منتخباتهم بتصفيات كأس العالم 2022.

الأهلي لـ موسيمانى بعد إعلان استمراره: طريقنا واحد وهدفنا واحد

وجه الحساب الرسمي للنادى الأهلى رسالة إلى الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى، رسالة بعد الإعلان عن استمراره على قيادة الفريق لنهاية عقده.

كهربا ومحمود وحيد لـ الشناوى: "إن شاء الله ترجع فى أسرع وقت يا شنو"

دعم محمود عبد المنعم كهربا، ومحمود وحيد، لاعبا النادى الأهلى، زميلهما محمد الشناوى حارس المنتخب والأهلى بعد إصابته بمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة الفراعنة أمام ليبيا في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

علي لطفى ومصطفى شوبير ومحمد بسام يدعمون الشناوى: ألف سلامة يا وحش.. صور

دعم علي لطفى، ومصطفى شوبير، حارسى مرمى النادى الأهلى، زميلهما محمد الشناوى حارس المنتخب والأهلى بعد إصابته بمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة الفراعنة أمام ليبيا في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

كيف يتعامل الأهلى لتعويض الغيابات قبل ضربة البداية الإفريقية

يعانى الأهلى، من غيابات كثيرة قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد التى يستهلها بخوض مباراتى دور الـ32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا أمام فريق الحرس الوطنى، بطل النيجر يومى 16 و23 أكتوبر الجارى، ثم الموسم الجديد من الدورى المصرى بدءا من يوم 25 من الشهر الجارى.

بدر بانون يصل القاهرة مساء اليوم وينتظم فى مران الاهلى غداً

يصل بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة مساء اليوم للانتظام في صفوف الفريق قبل السفر إلى النيجر غدًا الخميس.

أمير توفيق: موسيماني مستمر مع الأهلى ولم يطلب زيادة راتبه

كشف أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادى الأهلى، تفاصيل ما دار فى الجلسة التى عقدها مع بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم.

طبيب الأهلى يعلن حصول محمد الشناوى على حقنة بلازما بعد تمزق الخلفية

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، إن محمد الشناوى حارس مرمى الفريق، بدأ برنامجًا علاجيًّا بعد الإصابة التى تعرض لها مع المنتخب الوطنى فى مباراة ليبيا الأخيرة بتصفيات كأس العالم.

الأهلى يعلن إصابة ثريا محمد نجمة فريق السلة بالرباط الصليبى

قال علي هاشم، المدير الفنى لفريق كرة السلة سيدات بالنادى الأهلى، إن ثريا محمد لاعبة الفريق، تعرضت للإصابة بقطع فى الرباط الصليبي، خلال مشاركتها فى نهائى بطولة منطقة القاهرة، مساء أمس الثلاثاء.

الشحات عن تبادل قميصه مع نجم السلة: "نتبادل الحب ويجمعنا تيشرت الأهلي"

علق حسين الشحات، لاعب الأهلي، عن تبادل قميصه مع إيهاب أمين، نجم فريق كرة السلة بالقلعة الحمراء، وقال الشحات في منشور عبر حسابه على فيس بوك: "نتبادل الحب ويجمعنا تي شيرت الأهلي تحت راية واحدة، راية الانتصار وحب الكيان.. عاش الأهلي في كل اللعبات".

كلاكيت ثانى مرة.. حكم غانى يدير ضربة البداية الإفريقية للأهلى أمام بطل النيجر

يكثف النادى الأهلى، استعداداته لمباراة الحرس الوطنى بطل النيجر، بذهاب دور الـ32 لدورى الأبطال الإفريقى، المحدد لها 16 أكتوبر الجارى، وهى المباراة التى تمثل بداية الانطلاق للمارد الأحمر فى المشوار الإفريقى بالنسخة الجديدة من دورى الأبطال الذى يحمل لقبه موسمين على التوالى، ويبحث  عن اللقب الثالث على التوالى والحادى عشر فى تاريخ القلعة الحمراء.

غيابات بالجملة وصدمة الشناوى وشروط تعجيزية من موسيمانى تؤرق القلعة الحمراء

يشهد النادى الأهلى، فى هذه الفترة حالة من التوتر والشد والجذب سواء على صعيد استقرار الجهاز الفنى فى ظل حالة التوتر بين الإدارة والجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى أو على صعيد غيابات لاعبيه المؤثرة بشكل كبير على الفريق سواء محليا أو إفريقيا.

الأهلى يصطحب لاعبيه المقيدين بالقائمة الأولى لمواجهة الحرس الوطنى

قرر الجهاز الفنى للنادى الأهلى، بقيادة الجنوب إفريقى، بيتسو موسيمانى، اصطحاب كل لاعبيه المقيدين بالقائمة الإفريقية الأولى، للنيجر لمواجهة الحرس الوطنى بطل النيجر بذهاب دور الـ32 لدورى الأبطال الإفريقى المقرر لها السبت المقبل.
 

 

 
 
 
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة