<
أكرم القصاص

اخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 13\10\2021

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 11:50 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء  13\10\2021 جهاز المنتخب
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الكثير من الأخبار الرياضية المهمة، منها تعرض الأندية لنقل مبارياتها خارج ملعبها حال عدم سداد الغرامات، ومناقشة اتحاد الكرة احتياجات المنتخب مع كيروش.

اتحاد الكرة يدرس تعديل لائحة مباريات القسم الثانى إلى 5 تغييرات

 يدرس مسئولو اتحاد الكرة، زيادة التبديلات فى مباريات القسم الثانى، إلى 5 تغييرات، بدلا من 3، أسوة بما سيحدث فى القسم الأول للدورى الممتاز. واشتكى عدد من أندية دورى القسم الثانى إلى اتحاد الكرة من قلة التغييرات إلى 3 تبديلات أقل من الموسم الماضى، بينما أعلنت رابطة الأندية للدورى الممتاز استمرار التغييرات المسموح بها لكل فريق إلى 5 تبديلات.

 

كشف أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادى الأهلى، تفاصيل ما دار فى الجلسة التى عقدها مع بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم.

سيد عبد الحفيظ رئيسا لبعثة الأهلى فى النيجر
قرر مجلس إدارة الأهلي، تكليف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى النيجر، لمواجهة فريق الحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.
 

شاهد.. "هيجيتا" يظهر فى مران مستبعدى الزمالك عن رحلة كينيا

خطف السيد عطية، حارس مرمى نادى الزمالك، الأضواء في تدريبات المستبعدين من رحلة كينيا، والتى أقيمت صباح اليوم الأربعاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادى، تحت قيادة عمرو المطراوى إخصائى التأهيل ومحمد السيد إخصائى العلاج الطبيعى.

عدم سداد الأندية الغرامات خلال شهر يعرضها لنقل مبارياتها خارج ملعبها
 

حددت رابطة الأندية المحترفة، فى لائحتها الخاصة بالموسم الجديد 2021 - 2022، نقل مباريات أى فريق ممتنع عن سداد الغرامات الموقعة عليه بعد مرور شهر، خارج ملعبه.

اتحاد الكرة يناقش مع كيروش احتياجات المنتخب خلال الفترة المقبلة

عقد مسئولو اللجنة الثلاثية المكلفة لإدارة اتحاد الكرة، اليوم، اجتماعا مع كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى استعرضا خلاله احتياجات المنتخب خلال الفترة المقبلة لضمان استمرار انطلاقته التى أكدت تفوقه وتصدره للمجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

بند مثير للجدل فى لائحة الدورى الجديد يفتح الباب أمام إعادة المباريات

جاءت المادة رقم 98، من لائحة الموسم الجديد من الدورى المصرى، لتفتح الباب على مصراعيه أمام إعادة المباريات فى المسابقة، بعدما وضعت رابطة الأندية المحترفة، والتى تم تشكيلها قبل انطلاق الموسم، بندا يتيح إعادة أى مباراة اقترنت باعتراف الحكم لارتكابه خطأ فى تطبيق القانون.

 
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة