أكرم القصاص

حظك اليوم الأربعاء 13/10/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تعاقب الحبيب

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 13/10/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تعاقب الحبيب برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز مولود برج الثور بالعديد من الصفات المميزة والتى منها الصبر الطويل الذى يجعله يتحمل كل مصاعب الحياة التى يواجهها كما يعرف عنه تمتعه بالذكاء الذى يساعده على الوصول لأفكار جديدة ومبتكرة وحلول لمشاكله الصعبة والعناد الذى يدفعه دائما لتحقيق المزيد من النجاحات وغيرها من الصفات التى تميزه عن الأخرين ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.
 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى: 

حاول دائما أن تضع خططا بديلة لمشاريعك ولا تقف عندما تفشل بل ادفع نفسك للنجاح والتفوق وبصبرك وذكائك تستطيع تحقيق المعجزات التى لن تتخيل إنك تحققها يوما ما لذلك عليك ان تؤمن بنفسك اولا. 

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى:

لا تعاقب الحبيب بالهجر والتجاهل وحاول أن تفهم سبب غيرته عليك وخوفه الدائم منك حتى تصلح ما افسدته بأفعالك وتفتح صفحة جديدة معه لتعود حياتكما هادئة و مستقرة كما كانت فى السابق.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى:

استمع لجسدك عندما تشعر بالتعب والإرهاق الشديد وحاول أن تسترخى وتتبع نظام غذائي صحى غنى بالفيتامينات والمعادن التى تحتاج إليها حتى تشعر بالحيوية والنشاط من جديد. 

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور فى المرحلة المقبلة:

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة القادمة ان يتحلى بالصبر والهدوء ولا يتسرع فى اتخاذ أى قرارات فى حياته حتى يتجنب الوقوع فى الأخطاء والشعور بالندم بعد ذلك.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة