أكرم القصاص

حظك اليوم الأربعاء 13/10/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اختار بين عقلك وقلبك

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 13/10/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اختار بين عقلك وقلبك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز مولود برج الجوزاء  بالعديد من الصفات المميزة والتى حب العمل والإتقان فيه والمرح لذلك فهو يعتبر بمثابة طاقة إيجابية لكل من حوله كما يعرف عنه تقلبه المزاجى الذى يجعله شخص محير بالنسبة لمن لايعرفه كما يتهرب من تحمل المسئولية وخاصة عند الارتباط العاطفى ومن مشاهير برج الجوزاء  الفنانة أنجلينا جولى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.
 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى: 

لا تنفعل على رؤسائك فى العمل وحاول أن تتمتع بالهدوء حتى لا تتعرض للعقوبات التى قد تصل إلى الاستغناء عنك كما عليك أن تتعلم مناقشة الآخرين بالهدوء والحجج المنطقية حتى تستطيع أن تقنعهم بأفكارك الجديدة بدلا من الأنفعال عليهم.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

عليك أن تختار بين الحبيب الذى يحبه قلبك والآخر الذى يريده عقلك وليس الاثنين معا حتى لا تخون أحدهما واختار منهم من تبدأ معه علاقة أسرية مستقرة  لكن انشغالك بالاثنين لن تجنى منه شيئا سوى خسارتهم يوما ما عندما يكتشف أحدهم خيانتك له.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

تجاهلك لممارسة التمارين الرياضية وافراطك فى تناول الحلوى لن تجنى منه سوى الإصابة بالسمنة المفرطة والكسل لذلك عليك الاهتمام بصحتك والتوقف عن الخمول وممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى. 

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوزاء فى المرحلة المقبلة:

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة القادمة ان يحدد اهدافه في الحياة ويخطط لتحقيقها خلال الفترة القادمة حتى يستطيع أن يعيد ثقته بنفسه ويحقق طموحاته وأحلامه ويشعر بالسعادة والاستقرار.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة