أكرم القصاص

حظك اليوم الأربعاء 13/10/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. صفحة جديدة

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 13/10/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. صفحة جديدة برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز مولود برج الميزان بالعديد من الصفات المميزة والتى منها لباقة اللسان والتفاؤل الدائم لذلك يعتبر بمثابة طاقة إيجابية لكل من حوله كما يعرف عنه سعيه الدائم لتحقيق العدل بين الناس وغيرها من الصفات الإيجابية ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.
 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى: 

لا تركز مع زملائك وحاول أن تكون متميز بينهم بأفكارك المبدعة وطموحاتك التى ليس لها حدود كما عليك ان تحافظ على أسرار عملك ولا تبوح بها لأى شخص حتى تكون أهل ثقة للأخرين. 

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:

حاول أن تغفر للحبيب ما ارتكبه خلال الفترة الماضية حتى تستطيع الحفاظ علي استقرار علاقتكم ولا تحاول دائما أن تذكره بأفعاله السابقة وافتح معه صفحة جديدة خالية من المشاكل. 

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى:

قد تعانى من القلق والتوتر خلال هذه الفترة،لذلك تعانى من الأرق فحاول أن تسترخى وتهدا ومارس التمارين الرياضية واليوجا التى تساعدك على تحسين حالتك الصحية وتقلل من توترك. 

 

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة:

يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة القادمة أن يراجع ألفاظه جيدا قبل التحدث مع الآخرين حتى يحافظ على علاقته بالناس ولا يخسر أحدهم بسبب سوء تفاهم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة