أكرم القصاص - علا الشافعي

الجيزة تزيل تعديات على قطع أراضى أملاك دولة بحى بولاق الدكرور

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 06:34 م
الجيزة تزيل تعديات على قطع أراضى أملاك دولة بحى بولاق الدكرور إزالة التعديات على أملاك الدولة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت محافظة الجيزة حملة مكبرة من خلال حى بولاق الدكرور وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية لإزالة تعديات على قطع أراضى أملاك دولة ولاية الإصلاح الزراعى.
 
وقال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن قرارات الإزالة التى تم تنفيذها بنطاق حى بولاق الدكرور شملت إزالة التعدى على مساحة ٦قيراط بشارع ترعة النصر بمنطقة حوض زرقة بالإضافة إلى إزالة التعدى على مساحة 18 قيراط بشارع الملكة بحوض الجنينة الى جانب إزالة تعديات على مساحة 16 قيراط بشارع الطحاوى المتفرع من شارع ترعة عبد العال 2.
 
وأشار المحافظ إلى أن الأراضى التى تم إخلاءها سوف يتم استغلالها فى إقامة ساحات انتظار سيارات وموقف لأتوبيسات هيئة النقل العام وسيارات السرفيس.
 
وأشار المحافظ إلى أنه تم تكليف رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصلة جهود التصدى بكل حزم لأى أعمال بناء مخالفة وعدم التهاون فى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 
و ضمت الحملات التى تم تنفيذها لإزالة التعديات على قطع الأراضي ببولاق الدكرور عبد الله نور رئيس حى بولاق الدكرور والمهندس محمد عبد الوهاب رئيس جهاز أملاك الدولة وحماية الأراضي وقسم شرطة بولاق الدكرور والإدارات والأجهزة المعنية.
 
وفى سياق آخر بدأت المحافظة من خلال مدينة الحوامدية بأعمال ازاله لمخالفات بناء (برج ) بطريق مصر اسيوط بجوار بنك الاسكندرية بمدينة الحوامدية وجارى استكمال أعمال الإزالة للمخالفة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة