أكرم القصاص - علا الشافعي

الطب الشرعى يتسلم جثامين سائق وطالبة بعد مصرعهما بالقاهرة

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 11:51 ص
الطب الشرعى يتسلم جثامين سائق وطالبة بعد مصرعهما بالقاهرة اسعاف
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلم فريق من أطباء الطب الشرعى، جثتين لسائق ميكروباص وطالبة في حادثين مختلفين لفحصهما ومناظرتهما، وذلك لتوقيع وإعداد تقرير الصفة التشريحية على الجثامين لبيان أسباب الوفاة.

ومن المقرر، أن يقوم الأطباء الشرعيون بفحص الجثة ظاهريا وتصويرها فوتوغرافيا، ثم إعداد الصفة التشريحية للحصول على العينات لتحليلها كيمائيا لبيان سبب الوفاة.

جدير بالذكر، أنه لقى سائق سيارة ميكروباص مصرعه بعد اصطدامه بعمود إنارة بمنطقة عين شمس، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتمكن رجال المرور من رفع حطام الحادث من الطريق، وتسيير حركة السيارات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالى بوجود متوفى بشارع 6 أكتوبر بمنطقة عين شمس، وعلى الفور انتقلت اجهزة الامن وتبين وفاة سائق سيارة ميكروباص عقب اصطدامه بعمود إنارة، بالفحص تبين أن السائق حاول تفادى التصادم بتوك توك يسير عكس الاتجاه، ولكن عجلة القيادة اختلت بيده واصطدم بعمود إنارة ولقى مصرعه، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

كما لقيت طالبة مصرعها صدمتها سيارة أثناء عبورها الطريق في مدينة السلام، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، بلاغا من الأهالى يفيد وجود متوفاة بأحد الشوارع بمدينة السلام، وعلى الفور انتقل رجال الأمن لمكان الواقعة.

بالفحص تبين مصرع طالبة بأحد المدارس الابتدائية، صدمتها سيارة أثناء عبورها الطريق، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الحادث وتم التحفظ على كاميرات المراقبة لتحديد السيارة المتسببه في الحادث، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة