<
أكرم القصاص

أخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 14 / 10 / 2021

الخميس، 14 أكتوبر 2021 11:39 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 14 / 10 / 2021 أفشة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار النادى الأهلى الخميس 14 / 10 / 2021، العديد من الأحداث الهامة وأبرزها، 19 لاعبا فى قائمة الأهلى لمواجهة بطل النيجر فى إفريقيا.. وغياب الشحات، وبعثة الأهلى تطير إلى النيجر لمواجهة الحرس الوطنى فى دورى الأبطال.

الأهلى يصل النيجر لمواجهة الحرس الوطنى فى دورى أبطال إفريقيا

19 لاعبا فى قائمة الأهلى لمواجهة بطل النيجر فى إفريقيا.. وغياب الشحات

أعلن الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، قائمة الفريق التى تسافر إلى النيجر اليوم الخميس؛ استعدادا لمواجهة الحرس الوطنى فى النسخة الجديدة بدورى أبطال إفريقيا.

رابطة الأندية تخاطب الأمن لتحديد موعد وملعب مباراة القمة

جهزت رابطة الأندية، خطابا رسميا، تمهيدا لإرساله إلى الجهات الأمنية، لحسم موعد وملعب مباراة القمة بين الزمالك والأهلى فى الأسبوع الثالث من عمر الدورى العام.

بعثة الأهلى تطير إلى النيجر لمواجهة الحرس الوطنى فى دورى الأبطال

غادرت مطار القاهرة الدولى، عصر اليوم الخميس، بعثة النادى الأهلى، فى طريقها إلى النيجر، على متن طائرة خاصة لمواجهة الحرس الوطنى بذهاب دور الـ32 لدورى الأبطال الإفريقى، المقرر لها عصر السبت المقبل، فى إنطلاقة رحلة المارد الأحمر لحصد اللقب الإفريقى للموسم الثالث على التوالى.

محمد الشناوى راحة اليوم من برنامجه العلاجى

يحصل محمد الشناوى قائد الأهلى على راحة من مران الفريق الأحمر الختامى قبل السفر إلى النيجر لمواجهة فريق الحرس الوطنى بطل النيجر، لاسيما أن اللاعب لن يرافق بعثة الأهلى إلى النيجر عصر اليوم الخميس بسبب إصابته بتمزق فى العضلة الخلفية وحاجته لبرنامج علاجى أكثر من شهر.
 
سلبية مسحة لاعبى الأهلى قبل السفر للنيجر

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم  بالنادى، سلبية المسحة الطبية التى خضع لها لاعبو الفريق أمس الأربعاء؛ استعدادا للسفر للنيجر مساء اليوم الخميس.

موسيمانى يضع برنامجا للمستبعدين من رحلة الأهلى للنيجر

طلب الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، من مساعديه انتظام اللاعبين المستبعدين من رحلة النيجر فى تدريباتهم اليومية، تحت إشراف أحد المساعدين، الذى سيتخلف عن السفر رفقة البعثة، للحفاظ على جاهزيتهم البدنية على أن يواصلوا التدريب مع الفريق الأحمر بعد عودة الأهلى من النيجر، كما يواصل اللاعبين المصابين تنفيذ برامجهم التأهيلية للحاق بإنطلاق مسابقة الدورى الممتاز والمحدد لها 25 أكتوبر الجارى وهم محمود متولى ومحمود وحيد ومحمد الشناوى.

عريس الأهلى.. أفشة يستعد لليلة العمر.. صور

يستعد محمد مجدى أفشة صانع ألعاب النادى الأهلى، للاحتفال بزفافه اليوم الخميس، حيث وضع نجم الأهلى الرتوش الأخيرة على مظهره قبل حفل الزفاف. 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة