أكرم القصاص

بوتشيتينو يتجاهل نيمار ويختار الثلاثي المفضل للكرة الذهبية 2021

الخميس، 14 أكتوبر 2021 12:57 ص
بوتشيتينو يتجاهل نيمار ويختار الثلاثي المفضل للكرة الذهبية 2021 ماوريسيو بوتشيتينو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن الأسماء الثلاثة التي سيمنحها صوته للفوز بلقب البالون دور في النسخة الحالية من الجائزة، والتي شهدت اختيار مواطنه ليونيل ميسي، بينما تجاهل البرازيل نيمار دا سيلفا.

وقال بوتشيتينو في تصريحات لإذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية بسؤاله من ستعطي الكرة الذهبية، باستثناء مبابي؟: "ميسي، ثم بصراحة ليفاندوسكي، ثم رونالدو".

وأضاف بوتشيتينو: "مع الوقت سيحقق ميسي نفس الارقام التي حققها مع برشلونه، إنه الآن يتكيف بشكل جيد". وشدد بوتشيتينو: "راموس لم يتدرب مع المجموعة حتى الآن لكنه قريب من الانضمام".

وأكد مدرب باريس سان جيرمان: "سوف نتعامل مع راموس بشكل جيد قدر الإمكان رفقة الطاقم الطبى حتى يتمكن من العودة في حالة ممتازة".

وأوضح بوتشيتينو: "راموس لا يمر بأجمل أوقاته لكنه قوي، عندما يكون في أفضل حالاته لا شك بأنه من أفضل لاعبين العالم". وتابع بوتشيتينو: "مبابي سيتخذ القرار الذي يتعين عليه اتخاذه، النادي هنا سيبذل كل مجهوداته للإبقاء عليه".

وبسؤاله هل سيلعب مبابي بأعلى مستوى رغم كل هذه الأحداث شدد بوتشيتينو: "ليس لدي شك، من معرفتي له، يبدو لي أنه ناضج جدًا للتعامل مع هذا النوع من المواقف".

وعلق بوتشيتينو على كون مبابي هو خليفة ميسي ورونالدو؟ قائلاً: "الأكيد أنه في نفس المستوى معهم، أنا سعيد بوجوده هنا مع نيمار وليونيل ميسي، هذا يعطي ارتياح كبير أنهم موجودون الثلاثة معا" .

واصل بوتشيتينو: "أريد أن يبقى مبابي هنا لسنوات عديدة، هذا بالنسبة لي". وأردف المدرب الأرجنتيني: "تشيلسي هو المرشح الاكبر للفوز بدوري الابطال كونه هو حامل اللقب".

وتابع بوتشيتينو: "حلمنا هو تحقيق دوري الأبطال، هذا مايجب أن نحلم به ولكن لسنا المرشحين فقط، هنالك اندية اخرى مثل بايرن سيتي تشيلسي ليفربول لديهم كل الامكانيات للتغلب عليك". وأكمل: "نحن لم نفعل أشياء خاطئة هذا الصيف، حتى إننا لم نصرف أموالا طائلة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة