أكرم القصاص

حظك اليوم الخميس 14/10/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خذ استراحة

الخميس، 14 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 14/10/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خذ استراحة برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج العقرب بإخلاصهم الشديد، وحبهم لتقديم المساعدة لمن حولهم، كما أنهم يجيدون التعامل التعامل مع مختلف الشخصيات من حولهم، بسبب لباقتهم فى الحديث، وقدرتهم على إقناع غيرهم بأفكارهم، ومن مشاهيره إليسا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

لقد أسند لك رؤساؤك فى العمل بعض المهام الدقيقة، لذلك يجب عليك التركيز فى الفترة الحالية، حتى تنجز مهامك بدقة، ولا تعطى الفرصة  لزملائك كى يتصيدون لك الأخطاء، وأثبت لهم ولرؤسائك أنك قادر على القيام بالمهام الصعبة.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

لا تتعامل مع شريكك بعملية شديدة حتى لا يمل منك، وعبر له عن مشاعرك، فهو يحتاج إلى أن يسمع منك بعض الكلمات الرقيقة، حتى يتأكد من حبك له، واقضى معه وقتا رومانسيا بعيدا عن مشاكل العمل وضغوط الحياة.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

لقد توقفت عن الريجيم الذى كنت تتبعه، بسبب مشاغل العمل، لقد حان الوقت للرجوع لما كنت عليه، واهتم بممارسة التمارين الرياضية، وخاصة المشى، وسيجعلك ذلك تتمتع بصحة نفسية أفضل.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

تحتاج إلى قضاء بعض الوقت مع أفراد عائلتك والمقربين منك، خاصة بعد مرورك بفترة عصيبة، اتعدت فيها عن كل محبيك، يمكنك أخذ فترة من الأستراحة والاستمتاع معهم، حيث ينتظرك الكثير من القضايا المعلقة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة