أكرم القصاص

حظك اليوم الخميس 14/10/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. توقف عن السهر

الخميس، 14 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 14/10/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. توقف عن السهر برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الميزان من الشخصيات الدبلوماسية التى تمتلك أسلوبا يرضى الجميع، يتمتع بقدر كبير من اللطف والود، الذى يساعده على كسب قلوب من حوله، بالإضافة إلى شخصيته الجاذبة، أنيق ولبق أيضا، سريع الشعور بالملل، فهو يريد أن يعيش حياة تقليدية، من مشاهير برج الميزان الفنان محمد منير، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

أنت شخص غير فضولى ولا تسعى لمعرفة ما لا يخصك، لكن عليك إظهار الدعم لأحد زملائك الذين يواجهون موقفا صعبا فى العمل، حتى لا يساء فهم موقفك من جانبهم.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:

تشعر بحاجة لتقريب المسافات بينك وبين شريكك بعد زيادة الفجوة بينكما نتيجة الاختلافات المستمرة في وجهات نظركما وارائكما تجاه بعض الأمور الحياتية.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى:

أنت فى حاجة للتوقف عن السهر والنوم مبكرا حتى تحصل على قسط كافٍ من النوم، سيساعدك ذلك على النشاط والتركيز على مدار اليوم بالإضافة إلى التخلص من القلق والتوتر.

 

توقعات علماء الفلك لمولود برج الميزان فى المرحلة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان، خلال الفترة القادمة، أن يعيد اكتشاف بعض الأشخاص في حياته، وهو ما سيجعلهم مقربين منه بشكل لم يكن يتوقع سابقا، ربما تساعده الصداقة علي تطوير حياته المهنية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة