أكرم القصاص

نقابة الزراعيين تطالب أعضائها بسداد الاشتراكات تمهيدا لإجراء الانتخابات

الخميس، 14 أكتوبر 2021 05:00 ص
نقابة الزراعيين تطالب أعضائها بسداد الاشتراكات تمهيدا لإجراء الانتخابات الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت النقابة العامة للمهن الزراعية، برئاسة الدكتور سيد خليفة النقيب العام، أعضاء النقابة بسرعة سداد الاشتراكات وتحديث البيانات بمقرات النقابة فى كافة المحافظات، مشيرة إلى أن النقابة بصدد إعداد كشوفات الجمعية العمومية، وتنقيتها لإجراء الانتخابات فى الموعد القانونى المقرر لها مطلع العام المقبل.

قال المهندس محمدى البدرى، عضو مجلس النقابة العامة للزراعيين، إن مجلس النقابة وافق على فتح باب الترشح  بالانتخابات على كافة مقاعد النقابة العامة والنقيب وقطاعات الجمهورية والفرعيات بالمحافظات، وذلك خلال شهر نوفمبر المقبل، على أن يتم إجراء عمليات التصويت خلال يناير 2022.

وأوضح البدرى، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن الانتخابات المقبلة ستشهد ترشح عدد كبير من شباب الزراعيين لضخ دماء جديدة داخل مجلس النقابة العامة والفرعيات، لافتا إلى أنه من المتوقع أن يتم تغيير حوالى 40% من المقاعد، إلا أن الأعضاء الجدد سيساهمون فى طرح رؤى وخطط جديدة لحل مشاكل الزراعيين المهنية والنقابة بشكل عام.


وأشار عضو مجلس النقابة العامة، إلى أنه سيتم تشكيل لجنة انتخابات من خارج أعضاء المجلس، تحت إشراف قضائى كامل، طبقا لقانون النقابة لضمان شفافية كافة اجراءات عمليات الاقتراع حتى إعلان النتيجة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة