أكرم القصاص

حظك اليوم الجمعة 15/10/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حافظ على حبيبك

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 15/10/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حافظ على حبيبك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشخصية القوية والصبورة من أهم ما يميز مواليد برج العقرب، فهم قادرون على تحمل المسئولية بشكل كبير، والتكيف مع كافة الظروف، وهم من الشخصيات التى تبث طاقة غيجابية فى كل مكان تذهب إليه، ولكن قد يعيبهم الغموض فى بعض الأحيان، ومن مشاهيره مدحت صالح، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

لا تشعر بالراحة فى وظيفتك الحالية، بسبب عدم إقتناعك بها، ولكن هذا الأحساس لن يفيدك فى الوقت الحالى، حاول ان تجد ما يجعلك تقتنع بها، وابذل فيها أقصى ما عندك من مجهود، وتأكد ان هذا الأحساس سيتغير فى النهاية، بعد ان ترى إنجازاتك.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

عصبيتك الزائدة قد تدمر علاقتك بشريك حياتك، فأنت دائم الإنفعال حتى فى مناقشة الأمور البسيطة، وبدأت تسبب له الأحراج حتى فى الأماكن العامة، إذا كنت ترغب فى الحفاظ على شريك حياتك وتكن له الحب، حاول ان تغير من نفسك وتقلل من عصبيتك.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

التغيرات الجوية تسبب لك بعض المشاكل، خاصة وأنك مريض جيوب انفية، لذلك عليك أن تستشير طبيب متخصص، لوصف الادوية المناسبة لك، ولا تترك نفسك حتى لا تتفاقم الامور خاصة مع برودة الجو.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية على الصعيد المهنى، نتيجة حرصه على الأهتمام بعمله، وبذل المزيد من المجهود، وغيجاد طرق جديدة لتنفيذ مهامه، وهو ما لاقى إعجاب رؤسائه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة