أكرم القصاص

رقم قياسى لـ دانيال كريج مع برنامج The Tonight Show بعد ظهوره الأخير

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 09:00 ص
رقم قياسى لـ دانيال كريج مع برنامج The Tonight Show بعد ظهوره الأخير دانيال كريج
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل النجم دانيال كريج الاحتفاء بآخر فيلم له مع سلسلة أفلام جيمس بوند "لا وقت للموت"، والذى يحقق به نجاحاً كبيراً بعد 15 عاما من العمل على الشخصية الشهيرة حقق بها نجاحاً كبيراً لازمه حتى النهاية، ومؤخراً حل ضيفاً على برنامج The Tonight Show كشف فيها العديد من الأمور حول كواليس الفيلم الذى يشارك فيه رامى مالك جنباً إلى جنب مع دانيال كريج.

ووفقاً لتقرير الديلى ميل فإن البرنامج الذى يعتبر ضمن الأشهر في العالم احتفى أيضاً برقم مميز لـ دانيال كريج على مستوى ظهوره في البرنامج، نظراً لأنه أول ضيف يظهر بالبرنامج ثلاثة مرات عن دوره بنفس الفيلم، بسبب ظهوره من قبل مرتين سابقتين.

 

دانيال كريج
دانيال كريج

 

من ناحية أخرى  حقق فيلم الأكشن والإثارة No Time To Die، للنجم العالمي دانيال كريج والنجم العالمي رامي مالك، إيرادات ضخمة وصلت لـ 300 مليون دولار فى شباك التذاكر العالمية، بعد طرحه بأيام قليلة، حيث حقق افتتاحية وصلت لـ113 مليون دولار في الثلاثة أيام الأولي له بدور العرض.

ويدورالفيلم الجديد حول حياة جيمس بوند الذى ترك الخدمة النشطة ليتمتع بحياة هادئة فى جامايكا، لكن هدوء حياته لا يدوم طويلاً، حيث يحضر صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية لطلب المساعدة، ومن ثم تبين أن مهمة إنقاذ عالِم مخطوف كانت أكثر خيانةً مما كان متوقعًا، ما أدى إلى وصول بوند إلى شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة