<
أكرم القصاص

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 11:15 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم شيكابالا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حفلت الرياضة المصرية اليوم الجمعة 15 / 10 / 2021 بالعديد من الأحداث المهمة والتى يأتى على رأسها تكليف مسئولى الأبيض محامياً إيطاليًا لرفع قضية فى محكمة التحكيم الرياضية "كاس" ضد اتحاد الكرة، اعتراضاً على العقوبة التى تم فرضها على شيكابالا قائد الزمالك.

الزمالك يكلف محامى إيطإلى لرفع قضية بالمحكمة الرياضية ضد الجبلاية بسبب شيكابالا
 
كشف مصدر مقرب من اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك أن مسئولى الأبيض كلفوا محامياً إيطاليًا لرفع قضية فى محكمة التحكيم الرياضية "كاس" ضد اتحاد الكرة، اعتراضاً على العقوبة التى تم فرضها على شيكابالا لاعب ألفريق بإيقافه 8 أشهر قبل أن يتم تخفيفها لـ8 مباريات، وتواجد محامى شيكابالا بمقر اتحاد الكرة للحصول على مستند يثبت صدور عقوبة الإيقاف ضد اللاعب 8 مباريات من قبل لجنة التظلمات دون خضوع اللاعب للتحقيق وفقا للائحة اللجنة، ورفض مسئولو اتحاد الكرة تسليم المستند، وهو ما دفع المحامى لتحرير محضر ضد اتحاد الكرة بداعى عدم الرد على طلب اللاعب والامتناع عن تسليم مستند رسمى، كما قام باستدعاء النجدة لإثبات الواقعة.

 

 

كشف مسئولو النادى الأهلى موقفهم من التعاقد مع أشرف بن شرقى نجم هجوم الزمالك والذى ينتهى تعاقده مع ألفريق الأبيض بنهاية الموسم الجارى ومن ثم يحق له التوقيع لأى نادٍ خلال الميركاتو الشتوى القادم، فيما دخل مسئولو الزمالك فى مفأوضات مع الدولى المغربى لتمديد تعاقده، إلا أنه أصر على وضع شرط جزائى فى عقده بقيمة 500 ألف دولار فقط وهو الأمر الذى رفضته إدارة الزمالك لتتجمد المفأوضات بين الطرفيين.

 

أعاد الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير ألفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، تغريدة لتصريحات أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادى الأحمر، والتى نشرها الحساب الرسمى للنادى عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر.

 
 

أكد إيهاب جلال، المدير ألفنى لفريق نادى بيراميدز، جاهزية فريقه لبدء مشواره بكأس الكونفدرالية الإفريقية ومواجهة عزام التنزانى ظهر السبت فى إطار ذهاب دور الـ32 من البطولة القارية.

كارتيرون يكشف سبب سفر الزمالك مبكرا إلى كينيا قبل مواجهة توسكر

أكد ألفرنسى باتريس كارتيرون المدير ألفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على صعوبة مباراة توسكر  الكيني، موضحا أن ألفريق الأبيض وصل مبكرا للتعود على الأجواء فى كينيا قبل المباراة.

 

قررت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، صرف 90 ألف جنيه لكل لاعب بمنتخب مصر بعد ألفوز على ليبيا ذهابا وإيابا فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر.

يبدأ اليوم الجمعة محمد الشنأوى حارس مرمى النادى الاهلى ومنتخب مصر تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من تمزق العضلة الخلفية تمهيداً للحاق بالمباريات المقبلة للمارد الأحمر، وتُمثل إصابة الشنأوى صدمة كبرى للجهاز ألفنى للأهلى بقيادة بيتسو موسيمانى لأنه أحد أهم أعمدة ألفريق على الصعيد ألفنى كما أن دوره مهم فى قيادة و"لم شمل" اللاعبين داخل الملعب وغرفة خلع الملابس .

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة