أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد الرياضة المصرية اليوم الجمعة 15/ 10/ 2021

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الجمعة 15/ 10/ 2021 موسيمانى المدير الفنى لفريق الأهلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الرياضة المصرية، اليوم الجمعة، 15/ 10/ 2021، العديد من الأحداث المهمة، والتى يأتى على رأسها رد موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى على أنباء زيادة راتبه مع القلعة الحمراء.

الأهلى: هدفنا تحقيق اللقب الإفريقى للمرة الثالثة على التوالى.. وهؤلاء أخطر لاعبى بطل النيجر

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، أن مباراة فريقه ضد الحرس الوطنى بطل النيجر، غدا السبت، فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا بمثابة افتتاحية بطولة جديدة، نأمل من خلالها بداية قوية، مؤكدا أن الحرس الوطتى ليس من الفرق الموجودة على الساحة فى الفترة الأخيرة بدورى الأبطال، ولكن من ملاحظتنا ومشاهدتنا لهم عندهم مجموعة لاعبين جيدين خاصة رقم 10 و11.

دعم نادى الاتحاد السكندرى، برئاسة محمد مصيلحى، نجم ومدرب الفريق السابق طلعت يوسف، المدير الفنى الحالى للنادى الإسماعيلى، والذى تعرض للإصابة بفيروس كورونا خلال الساعات الماضية.

شارك النجم محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الاهلي، متابعيه وجمهوره، بأول صور لحفل زفافه الذي أقيم أمس وسط عدد كبير من الوسط الرياضي والفني، حيث نشر الصور عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، واضاف إيموجي قلب باللون الأحمر وآخر على شكل خاتم الماظ.

أعاد الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، تغريدة لتصريحات أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادى الأحمر، والتى نشرها الحساب الرسمى للنادى عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقسيمة قوية في نهاية مران الفريق، الذي أُقيم مساء اليوم الجمعة، بالنيجر، وقاد ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، تدريبات شاقة لثلاثي حراس المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، رئيس البعثة فى النيجر، أن النادى تلقى خطابًا من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم يفيد بالموافقة على حضور 7 آلاف و500 مشجع لمباراة الأهلى والحرس الوطنى غدًا السبت.

أكد إيهاب جلال، المدير الفنى لفريق نادى بيراميدز، جاهزية فريقه لبدء مشواره بكأس الكونفدرالية الإفريقية ومواجهة عزام التنزانى ظهر السبت فى إطار ذهاب دور الـ32 من البطولة القارية.

كارتيرون يكشف سبب سفر الزمالك مبكرا إلى كينيا قبل مواجهة توسكر

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على صعوبة مباراة توسكر  الكيني، موضحا أن الفريق الأبيض وصل مبكرا للتعود على الأجواء في كينيا قبل المباراة.

كشف مصدر مقرب من اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك أن مسئولى الأبيض كلفوا محامياً إيطاليًا لرفع قضية فى محكمة التحكيم الرياضية "كاس" ضد اتحاد الكرة، اعتراضاً على العقوبة التي تم فرضها على شيكابالا لاعب الفريق بإيقافه 8 أشهر قبل أن يتم تخفيفها لـ8 مباريات، وتواجد محامى شيكابالا بمقر اتحاد الكرة للحصول على مستند يثبت صدور عقوبة الإيقاف ضد اللاعب 8 مباريات من قبل لجنة التظلمات دون خضوع اللاعب للتحقيق وفقا للائحة اللجنة، ورفض مسئولو اتحاد الكرة تسليم المستند، وهو ما دفع المحامى لتحرير محضر ضد اتحاد الكرة بداعى عدم الرد على طلب اللاعب والامتناع عن تسليم مستند رسمى، كما قام باستدعاء النجدة لإثبات الواقعة.

قررت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، صرف 90 ألف جنيه لكل لاعب بمنتخب مصر بعد الفوز على ليبيا ذهابا وإيابا فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر.

يبدأ اليوم الجمعة محمد الشناوى حارس مرمى النادى الاهلى ومنتخب مصر تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من تمزق العضلة الخلفية تمهيداً للحاق بالمباريات المقبلة للمارد الأحمر، وتُمثل إصابة الشنأوى صدمة كبرى للجهاز الفنى للأهلى بقيادة بيتسو موسيمانى لأنه أحد أهم أعمدة الفريق على الصعيد الفنى كما أن دوره مهم فى قيادة و"لم شمل" اللاعبين داخل الملعب وغرفة خلع الملابس.

كشف مسئولو النادى الأهلى موقفهم من التعاقد مع أشرف بن شرقى نجم هجوم الزمالك والذى ينتهى تعاقده مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجارى ومن ثم يحق له التوقيع لأى نادٍ خلال الميركاتو الشتوى القادم، فيما دخل مسئولو الزمالك فى مفاوضات مع الدولى المغربى لتمديد تعاقده، إلا أنه أصر على وضع شرط جزائى فى عقده بقيمة 500 ألف دولار فقط وهو الأمر الذى رفضته إدارة الزمالك لتتجمد المفاوضات بين الطرفيين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة