أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو يحصد جائزة "الموهبة" لسفراء الدورى البرتغالى فى نسختها الأولى

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 05:05 م
رونالدو يحصد جائزة "الموهبة" لسفراء الدورى البرتغالى فى نسختها الأولى كريستيانو رونالدو
إفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، اليوم الجمعة جائزة "الموهبة" لشهر سبتمبر، وهي جائزة يمنحها للمرة الأولى "سفراء الدوري البرتغالي" وستُمنح شهريا.

وبحسب رابطة الدوري البرتغالي، فإن هذه الجائزة هي وسام هدفه تقدير المواهب البرتغالية المنتشرة في شتى أنحاء العالم.

وكان الشهر الماضي مميزا للغاية بالنسبة إلى "الدون"، حيث أحرز 5 أهداف في الـ5 مباريات التي لعبها بقميص "الشياطين الحمر" في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمير ليج" ودوري أبطال أوروبا، إلى جانب ثنائية أحرزها مع منتخب بلاده في مباراة إيرلندا ليصبح أكثر لاعب يسجل أهدافا مع فريقه الوطني، متجاوزا الإيراني علي دائي.

وعبر رونالدو عن امتنانه لرابطة الدوري البرتغالي، وأفاد بأنه "لم يكن يحصد" هذه الجائزة دون مساعدة زملائه، الذي "شاركها معهم".

من ناحية أخرى، توج البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بلقب أفضل لاعب خلال شهر سبتمبر المقدمة من إدارة النادي تقديراً لما قدمه اللاعب خلال الفترة التي قضاها بعد عودته مجدداً الى ناديه.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" تتويج رونالدو بجائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الشهر المنقضي.

وحصد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد قبل أيام جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر بالدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقا على نجمنا المصري محمد صلاح والعديد من النجوم.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة