أكرم القصاص - علا الشافعي

شهيرة لـ"آخر النهار": أفتقد الونس بعد رحيل محمود ياسين.. حضوره كان مؤثرا بحياتى

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 09:58 م
شهيرة لـ"آخر النهار": أفتقد الونس بعد رحيل محمود ياسين.. حضوره كان مؤثرا بحياتى الفنان الراحل محمود ياسين وزوجته الفنانة شهيرة
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة شهيرة أرملة الفنان الراحل محمود ياسين، إنها حتى الآن لا تتخيل رحيله، وتشعر أنه لازال في حياتها، وأنه موجود.

 

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار": "مش عارفة اتخلص من الحالة دي، فأنا أتعامل أنه موجود وعايشة في الحياة عادي أنه موجود حتى لما بروح أزوره في المقابر بدخل وأقعد اتكلم معاه كما لو كان قاعد قدامي، وبحس أنه سامعني".

 

وأشارت "شهيرة" إلى أنها تحكي لمحمود ياسين عن الأسرة، لأنه كان دائما مهموم بالأسرة وكانت أهم شيء في حياته بعد الشغل، متابعة: "لما بروح المقابر بقوله أحنا كويسين ومتقلقش علينا، وأحكيله وكأنه عايش".

 

ولفتت إلى أن بعض الأصدقاء يحكوا لها أنهم رأوا محمود ياسين في المنام ويحكوا لها الرؤيا، منوهة أنها تذهب للمشايخ وتقص عليهم الرؤيا وكلهم يقولوا لها "أبشري أبشري، ودي من الحجات اللى بتطمن قلبى".

 

وأكدت، أنها توجهت لزيارته في ذكرى وفاته ورأته وهو يضحك لها، مواصلة: "أكتر حاجة افتقدتها بعد رحيل محمود ياسين هو الونس لأن حضوره كان مؤثر فى حياتى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة