أكرم القصاص - علا الشافعي

لوكاكو يقود التشكيل المثالي لأفضل صفقات الدوري الإنجليزي هذا الصيف

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 07:00 ص
لوكاكو يقود التشكيل المثالي لأفضل صفقات الدوري الإنجليزي هذا الصيف روميلو لوكاكو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد النجم البلجيكى روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي على رأس التشكيلة المثالية لأفضل الصفقات هذا الصيف في الدوري الانجليزي "البريمرليج"، وذلك طبقا لموقع  "WhoScored"، المتخصص فى الإحصائيات.

وانضم لوكاكو إلى صفوف تشيلسي هذا الصيف قادما من إنتر ميلان الإيطالي، في صفقة كلفت النادي اللندني نحو 115 مليون يورو، كما ضم التشكيل الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري الإنجليزي، وهو جاك جريليش المنضم إلى مانشستر سيتي قادما من أستون فيلا مقابل 100 مليون إسترليني.

وفيما يلي التشكيل المثالي لصفقات الصيف في البريميرليج..

حارس مرمى: آرون رامسدال (آرسنال).

خط الدفاع: تاكيهيرو تومياسو (آرسنال) - رافاييل فاران (مانشستر يونايتد) - بن وايت (آرسنال) - كوكوريلا (برايتون).

خط الوسط: أندروس تاونسند (إيفرتون) - جاك جريليش (مانشستر سيتي) - كونور جالاجر (كريستال بالاس) ديماراي جراي (ليستر سيتي).

خط الهجوم: هوانج (وولفرهامبتون) - روميلو لوكاكو (تشيلسي).-

Image

ترتيب الدوري الانجليزي

ويحتل تشيلسي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، بعد الفوز ، فيما يتواجد فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة عن البلوز المتصدر.

فيما يأتي فريق مانشستر سيتي حامل اللقب، في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، بفارق الأهداف عن فرق مانشستر يونايتد إيفرتون وبرايتون أصحاب نفس الرصيد من النقاط.

 بينما يتواجد فريق برينتفورد الصاعد حديثا هذا الموسم للبريميرليج، في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، في مفاجأة كبيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة