أكرم القصاص - علا الشافعي

مان يونايتد ضد ليستر سيتي.. سولشاير: رونالدو لاعب استثنائى ولكن التدوير مطلوب

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 04:09 م
مان يونايتد ضد ليستر سيتي.. سولشاير: رونالدو لاعب استثنائى ولكن التدوير مطلوب سولشاير ورونالدو
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف أولي جونار سولشاير مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن آخر استعدادات الفريق قبل المباراة الهامة ضد ليستر سيتي في إطار الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي في الرابعة عصر غدا. 
 
وقال سولشاير فى المؤتمر الصحفي، إن فترة التوقف الدولي مناسبه لعلاج الأخطاء الفنية وأخذ قسط كبير من الراحة البدنية أيضا للاعبين مثل فيكتور وإيريك اللذان لعبا في المباريات الدولية وحصلا على وقت جيد في اللعب، وهذا جيد لنا".
 
وتحدث سولشاير عن ضغط المباريات المقبلة قائلا: "نملك لاعبين رائعين والعديد من الأندية التي نواجهها أصبحت تتعامل معنا فنيا بصورة مختلفة خاصة بعد الغزارة التهديفية التي شهدتها مبارياتنا، واستطرد قائلا: "لا نفكر في أي مباراة سوى ليستر سيتي لأننا نأخذ كل مباراة على حدى".
 
وعن كريستيانو رونالدو والاستعانة به كأساسي في الفترة المقبلة قال: "رونالدو لاعب وصانع ألعاب وهداف استثنائي، ومن الصعب استبعاده ولكن إشراك العديد من اللاعبين مطلوب".
 
وأكد سولشاير أن اللاعبان فريد وإدينسون خارج حساباته أمام ليستر، مضيفا أنه يأمل جاهزيتهما في منتصف الأسبوع استعدادا لمباريات دوري أبطال أوروبا.
 
وحول تطورات إصابة هاري ماجواير قال المدير الفني للشياطين الحمر: "اللاعب شارك في التدريبات الصباحية اليوم، وهذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها اللاعب في التدريبات، وكذلك أماد تراوري وبالتالي سنكون بقوة فنية كبيرة قبل المباراة".
 
أما عن مواجهة ليستر سيتي قال إنهم لديهم الكثير من المباريات بالدوري الأوروبي يمكننا أن نتابعهم عن كثب، وتابع قائلا: "نكن لليستر سيتي أقصى درجات الاحترام داخل الملعب لأن لديهم لاعبون جيدون وفي بعض الأحيان يستغرق الأمر وقتًا لإخراج كل ما لديك ولكن سنسعى طوال الـ90 دقيقة لفعل ذلك".
 
ولم يعلن سولشاير أية أخبار إيجابية عن تطورات ماركوس راشفورد قائلا: "خاض راشفورد تدريباته كامله بالإضافة إلى مشاركته الإيجابية في المباراة الودية لمدة 60 دقيقة ".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة