<
أكرم القصاص

أخبار الأهلي اليوم السبت 16 / 10 / 2021

السبت، 16 أكتوبر 2021 09:50 م
أخبار الأهلي اليوم السبت 16 / 10 / 2021 الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار النادى الأهلى اليوم السبت الموافق 16 / 10 / 2021، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها، الأهلى يتعادل مع الحرس الوطني 1\1 فى النيجر والحسم باستاد السلام، وكيروش كلمة السر فى إقامة مباراة القمة 4 نوفمبر

كيروش كلمة السر فى إقامة مباراة القمة 4 نوفمبر

استجابت رابطة الأندية المحترفة، بالاتحاد المصري لكرة القدم، لطلب البرتغالي كارلوس كيروش، بإقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، في الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز المقرر انطلاقه نهاية الشهر الجاري، يوم 4 نوفمبر بالتحديد.

الأهلى يتعادل مع الحرس الوطني 1\1 فى النيجر والحسم باستاد السلام

تعادل فريق الاهلي مع الحرس الوطني بهدف لمثله خلال المباراة التى أقيمت مساء اليوم ،السبت، على استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

فتح باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة الأهلى اليوم

يفتح مجلس إدارة النادى الأهلى، اليوم السبت، باب الترشح لانتخابات القلعة الحمراء، حيث يتم استقبال أوراق المترشحين بداية من اليوم ولمدة أسبوع، اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، ويمتد العمل في اليوم الأخير حتى السابعة مساءً.

الجونة ينتظر القرار الأخير لرحيل أو بقاء رضا شحاتة قبل نهاية الأسبوع

ينتظر مسئولو نادي الجونة القرار الأخير لرحيل أو بقاء رضا شحاتة، المدير الفني للفريق، قبل نهاية الأسبوع الجاري، بعدما بات أقرب المرشحين للانضمام للجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى في منصب المدرب العام.

"أخطبوط الأهلى".. تعرف على أرقام محمد الشناوى قبل الإصابة مع الفراعنة

تُمثل إصابة محمد الشنأوى، حارس مرمى النادى الأهلى، صدمة كبرى للجهاز الفنى للمارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيمانى لأنه أحد أهم أعمدة الفريق على الصعيد الفنى، كما أن دوره هام فى قيادة و"لم شمل" اللاعبين داخل الملعب وغرفة خلع الملابس .

الأهلي يعلن موعد مغادرة النيجر بعد انتهاء مباراة الحرس الوطني بدوري الأبطال

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نيامي عاصمة النيجر مساء اليوم السبت عقب لقاء الحرس الوطني، حيث تتحرك من ملعب المباراة إلى مطار ديوري هاماني مباشرة لبدء رحلة العودة للقاهرة.

طقوس غريبة من الحرس الوطني قبل مباراته مع الأهلي.. فيديو

أقدم لاعبو فريق الحرس الوطني بطل النيجر على طقوس غريبة قبل بدء مباراتهم ضد الأهلي التي تجمعهما على استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في 1هاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في افتتاح مشوار الفريق الأحمر بالبطولة الإفريقية المتوج بلقبها في آخر نسختين ويبح عن التتويج باللقب الحادي عشر في تاريخه.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة