أكرم القصاص

حظك اليوم السبت 16/10/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تقدم واسعد بالحياة

السبت، 16 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 16/10/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تقدم واسعد بالحياة برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
موقع "اليوم السابع" يقدم يوميًا حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على كل الأصعدة الحياتية، ويتميز أصحاب برح الجوزاء بالقدرة على تكوين العديد من الصداقات المختلفة ومتنوعة الأهداف، ويحبون أجواء العمل بشكل كبير والعيش فيها بكل مشاعرهم، ويتصفوا بالدبلوماسية والمرح، ولكن مولود هذا البرج هوائي مذبذب، قد يوقع بنفسه في مشكلات عدة بسبب أنه غير مفهوم، ومن مشاهير البرج مارلين مونرو.
 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

أنت إنسان طموح بعض الشيء، ولديك القدرة على تنظيم الأشياء بشكل جيد، كما أنك تسعى لتحقيق أحلامك بشدة، لكن عليك ألا تقع في خطأ إقناع المقربين منك بأن يخطون خطاك في الحياة، خاصة الحياة المهنية.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

تحتاج الى الصبر كي تتعامل مع شريك حياتك اليوم، حاول ألا تقف عند كل تفصيلة، لأن ذلك سيهدد هدوء علاقتك بشريك حياتك، فالأمور البسيطة يمكن أن تتضخم إذا ركزت على التفاصيل.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

قد تتصاعد الضغوط اليومية في عملك، الأمر الذي قد يتسبب في ظهور بعض الآلام والأوجاع، فحاول أن تنظم وقتك وأن تذهب إلى ممارسة رياضة أو جلسات اليوجا.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:

أنت مدعو على إحدى حفلات الزفاف، فحاول أن تأخذ خطوة إيجابية في علاقتك وتفرح مثل الآخرين، الوقت مناسب لاتخاذ هذه الخطوة فقط اسعى وتقدم وافرح.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة