<
أكرم القصاص

7 أخبار لا تفوتك اليوم السبت 16 /10 / 2021

السبت، 16 أكتوبر 2021 04:05 م
7 أخبار لا تفوتك اليوم السبت 16 /10 / 2021 الأهلى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" أبرز 7 أخبار رياضية شهدها اليوم السبت 16 /10 / 2021، من الأحداث المهمة على مختلف الأندية المصرية واتحاد الكرة.

الزمالك يقترب من التأهل لدور المجموعات الأفريقي بهدف فى مرمى توسكر الكينى

حقق فريق الزمالك فوزا مهما على نظيره توسكر الكيني بهدف نظيف في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا، ليضع الزمالك قدما في دور المجموعات انتظارا لمباراة العودة المقرر لها 22 أكتوبر الجاري في القاهرة.

تعادل نادى بيراميدز سلبيا مع عزام يونايتد، في المباراة التي أقيمت بينهما ظهر اليوم على استاد عزام يونايتد، فى إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية على استاد عزام يونايتد.
 

محمد شريف وكهربا فى هجوم الأهلى أمام الحرس الوطنى

أعلن الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى تشكيل لاعبيه لمواجهة الحرس الوطنى بذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.

فتح باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة الأهلى اليوم

يفتح مجلس إدارة النادى الأهلى، اليوم السبت، باب الترشح لانتخابات القلعة الحمراء، حيث يتم استقبال أوراق المترشحين بداية من اليوم ولمدة أسبوع، اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، ويمتد العمل في اليوم الأخير حتى السابعة مساءً.
 
كيف يتم تحديد أندية إفريقيا الأربعة حال عدم اكتمال الدورى الجديد

وضعت رابطة الأندية فى لائحة الدورى الجديد، عددا من البنود تحسبا لعدم اكتمال المسابقة فى نسختها الجديدة بسبب كثرة ارتباطات منتخب مصر وكذلك الأندية المشاركة فى بطولات إفريقيا.

اتحاد الكرة يرشح ستاد القاهرة أو الدفاع الجوى لاستضافة مباراة جيبوتى والجزائر

تحدث مسؤولو اتحاد الكرة، عن الملاعب المرشحة لاستضافة لقاء الجزائر وجيبوتي بالجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم. وكشف مسؤولو اتحاد الكرة إن المباراة ستقام في ملعب ستاد القاهرة أو الدفاع الجوي، حيث إن هناك محاولات مع الأمن لإقامته في ستاد القاهرة وإذا ما تعذر ذلك فالبديل الأقرب هو الدفاع الجوي.

انطلاق منافسات اليوم الأول ببطولة العالم للرماية بالعاصمة الإدارية

تنطلق اليوم منافسات اليوم الأول لبطولة العالم للرماية للأطباق المروحية والتى بدات بمنافسات الجائزة الكبرى ومنافسات بطولة افريقيا  التى تقام على ملاعب ميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية.
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة