أكرم القصاص - علا الشافعي

السفارة المصرية ترافق بعثة بيراميدز إلى ملعب عزام.. صور

السبت، 16 أكتوبر 2021 12:19 م
السفارة المصرية ترافق بعثة بيراميدز إلى ملعب عزام.. صور إيهاب جلال
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص أعضاء السفارة المصرية في تنزانيا على مرافقة بعثة نادي بيراميدز خلال توجهها إلى ملعب نادي عزام لمواجهة عزام في بداية مشوار كأس الكونفدرالية.
 
ويحل بيراميدز ضيفا على عزام التنزاني بملعب عزام في الثانية ظهر السبت في ذهاب دور ال22 من كأس الكونفدرالية على أن تقام مباراة الإياب يوم 23 أكتوبر الجاري بملعب الدفاع الجوي.
 
وتواجد السفير محمد جابر أبو الوفا سفير مصر في تنزانيا وطاقم السفارة المصرية، على التواجد بمقر بعثة إقامة بيراميدز وتحية اللاعبين وجميع أفراد البعثة وتمنى لهم التوفيق في اللقاء ورافق البعثة إلى ملعب المباراة لحضور المواجهة الهامة.
 
ويبدو التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام عزام مكون من:"شريف إكرامي - علي جبر - اسامة جلال- محمد حمدي - أحمد فتحي -نبيل دونجا - إسلام عيسى - إيريك تراوري - إبراهيم عادل - رمضان صبحي - محمود وادي ".

واختار الاتحاد الافريقى الكاف طاقم تحكيم لمباراة اليوم من دولة الصومال الشقيقة بقيادة الحكم عمر عبد القادر أرتان ويساعده مواطناه حمزة حجي، المساعد الأول، ونور محمد المساعد الثاني، والحكم الرابع حسن حجي.

ويفتقد بيراميدز في مباراة اليوم لجهود كل من عبد الله السعيد قائد الفريق للإجهاد، وناصر منسي والحارس أحمد دعدور لعدم قيدهما بهذه المرحلة في القائمة الأفريقية.

2acb204d-71ad-4059-8504-15b19c6d4de0
 

 

755a0c6a-60d2-408b-ad98-23ea249dffdf
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة