أكرم القصاص - علا الشافعي

كومان: مباراة فالنسيا مهمة وأجويرو وفاتى غير جاهزين للمشاركة

السبت، 16 أكتوبر 2021 02:13 م
كومان: مباراة فالنسيا مهمة وأجويرو وفاتى غير جاهزين للمشاركة رونالد كومان
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني عن استعدادت فريقه لمواجهة فالنسيا، والتي ستقام مساء غدا الأحد، في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين على ملعب كامب نو، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

وقال الهولندى كومان في تصريحات صحفية بالمؤتمر الخاص بالمباراة: "‏نتوقع مباراة صعبة فالنسيا فريق تنافسي ويعتمد على القوة البدنية، كما أنه فريق قوي حينما يحتفظ بالكرة، وعلينا أن نستفيد من اللعب على أرضنا ونحقق الفوز".

وأضاف كومان: ‏"أجويرو تحسن كثيرًا مؤخرًا، ولعب بعض الدقائق في مباراة ودية يوم الأربعاء، ولكنه يفتقر لإيقاع المباريات كما حصل مع أنسو."

وأستكمل مدرب برشلونة: "بالنسبة لي حاليًا مباراة فالنسيا هي أهم من دوري الأبطال، وعلينا أن نستغل لعبنا مبارتين متتاليتين على ملعبنا، ونفوز بالنقاط الستة، وسيكون أسبوعًا مهمًا، ويجب تواجد كل اللاعبين من أجل اللعب بشكل مثالي، وينقصنا بعض اللاعبين في الهجوم، إضافة لافتقارنا ببعض المهارات الفردية، ولا تزال تنقصنا بعض الأمور".

وواصل كومان : "أنا معتاد على كلام الناس عن مستقبلي مع برشلونة لقد دعمني لابورتا و دافع عني.

وتابع  رونالد قبل مواجهة فالنسيا:  "أجويرو قد يتواجد في قائمة اللقاء، و لا يمكنني تأكيد جاهزية ديمبيلي للعب في الكلاسيكو، يحتاج لبعض الوقت من أجل التعافي".  وأوضح كومان : "سنرى غداً إذا كان فاتي يمكنه اللعب أم لا".

كما علق رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني على تجديد عقد بيدري جونزاليس مع الفريق في الساعات الماضية

وأكمل كومان تعليقا على تجديد عقد بيدري ووضع شرط المليار يورو: "أنا لا أضع البنود الشخصية والشروط، نحن سعداء لأنه يجدد معنا لأنه من المهم أن يكون لديك أفضل اللاعبين،  هناك العديد من الشباب الذين لديهم مستقبل عظيم في النادي وبالطبع بيدري منهم ".

وأشار إلى  عدم جاهزية فاتي بقوله: " فاتي ظل خارج الملعب فترة طويلة ولايمكنه العودة للمشاركة أساسيا بشكل مباشر يجب أن يتم تمهيد الوضع أولا بمنحه بعض الدقائق حتي يظل لكامل اللياقة البدنية والفنية".

وأردف عن دعم لابورتا قائلا: "المضي قدمًا في المباريات أهم من دعمي أنا مدرب هذا الفريق وأريد الأفضل".

وعن عودة ديمبيلي قال: "إنه يعمل بشكل جيد للغاية مع المجموعة لا يزال هناك بعض الوقت لتحسين بعض الأشياء علينا متابعة اللاعب لمعرفة هل سيكون جاهز لمواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو ام لا".

وخسر برشلونة آخر مبارياته في الدوري الإسباني أمام أتليتكو مدريد، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب واندا ميترو بوليتانو.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة