أكرم القصاص - علا الشافعي

مصور يطلب من درة رفع ذيل الفستان فى مهرجان الجونة.. وترد: "هنصور فيلم بقى"

السبت، 16 أكتوبر 2021 07:19 م
مصور يطلب من درة رفع ذيل الفستان فى مهرجان الجونة.. وترد: "هنصور فيلم بقى" درة
كتب بهاء نبيل - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حضرت النجمة التونسية درة على السجادة الحمراء للفيلم المصرى "كباتن الزعترى" الذى يشارك فى "مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة"، بمهرجان الجونة السينمائى، وظهرت بإطلالة هادئة بفستان وردى اللون، وطلب منها أحد المصورين رفع ذيل الفستان لالتقاط صورة محددة، لترد عليه ضاحكة: إحنا هنصور فيلم بقى. 
 
يعرض الفيلم الوثائقى المصرى "كباتن الزعترى" للمخرج على العربى، في فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائى، حيث يشارك الفيلم في "مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة"، على ان تقام سجادة حمراء الساعة 5.30 لحضور عرض الفيلم في قاعة بلازا للمؤتمرات.
 
وشارك فيلم "كباتن الزعتري" في أكثر من 82 مهرجان حول العالم، وترشح لأكثر من 15 جائزة دولية، وشهد عرضه العالمي الأول في مهرجان صاندانس السينمائي الدولي، حيث حصل على المركز الثاني ضمن قائمة أفضل أفلام في المهرجان. ويذكر أن الفيلم كان قد فاز بعدة جوائز عند مشاركته في الدورة الثالثة ضمن القائمة القصيرة للأفلام في مرحلة ما بعد الإنتاج.
 
يدور قصة "كباتن الزعتري" حول محمود وفوزي، اللذين يعيشان في مخيم الزعتري للاجئين في الأردن منذ خمس سنوات. على الرغم من ظروفهما الصعبة، فإنهما يركزان كل طاقتهما على حبهما الأول: كرة القدم. عندما تصل أكاديمية أسباير إلى المخيم لاختيار لاعبين لبطولة دولية، ومن المنتظر أن ينطلق الفيلم في دور العرض الأمريكية في نيويورك ولوس أنجلوس ابتداءً من 19 نوفمبر.
 
PSX_20211016_190020
درة فى مهرجان الجونة

PSX_20211016_190041
درة خلال مهرجان الجونة

PSX_20211016_190056
درة رفع ذيل الفستان فى مهرجان الجونة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة