<
أكرم القصاص

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 17 /10/ 2021

الأحد، 17 أكتوبر 2021 09:50 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 17 /10/ 2021 أحمد دياب
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 17 /10/ 2021، العديد من الأحداث المهمة، والتى يأتى على رأسها ما أعنته رابطة الأندية من المواد الممنوع على الجماهير اصطحابها فى مباريات الدورى الجديد.

الأهلي يعود لطريقة اللعب التقليدية أمام بطل النيجر بدورى أبطال أفريقيا

يعود فرق الأهلي للعب بطريقته الاعتيادية 4 / 2 / 3 / 1 في مباراة العودة أمام الحرس الوطني بطل النيجر يوم السبت المقبل على استاد "الأهلي والسلام، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما اعتمد على طريقة لعب 4 / 3 / 3 في نباراة الذهاب بالنيجر.

مؤمن زكريا يستعين بدعاء تسهيل الأمور فى بوست جديد له عبر إنستجرام

استعان النجم مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلى، بدعاء لتسهيل الأمور فى بوست جديد نشره عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، فى أحدث مشاركة له عبر منصات السوشيال ميديا، وسرعان ما تفاعل متابعيه على بوست الدعاء وقدموا له كل الدعم لتخطي أزمته الصحية التى يعيشها منذ فترة.

مسئولو بيراميدز يتواصلون مع إسلام عيسى ويطمئنون على استقرار حالته فى أثيوبيا

تواصل مسئولو نادى بيراميدز مع إسلام عيسى لاعب الفريق والدكتور مصطفى المنيرى رئيس الجهاز الطبى الذى يرافق اللاعب خلال تواجده حاليًا فى أثيوبيا، وأطمئن المسئولون على حالة اللاعب التى استقرت بنسبة كبيرة.

رابطة الأندية: يُمنع على أى لاعب تغيير رقم قميصه طوال الموسم

حظرت رابطة الأندية على أى لاعب تغيير رقم قميصه فى الموسم الجديد 2021 - 2022، وأكدت رابطة الأندية فى اللائحة الجديدة عدم أحقية أى لاعب فى تغيير القميص طوال الموسم الواحد.

أسرة "بيج رامى" تعلن عودته غدًا للقاهرة بعد تتويجه بلقب مستر أولمبيا

يستعد عدد من أهالي النجم العالمى رامى السبيعى المعروف بـ"بيج رامي" بطل مستر أولمبيا 2021، وعدد من أفراد أسرته بقرية السبايعة التابعة لمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ للتوجه لاستقبال بيج رامي في مطار القاهرة والذي سوف يصل في تمام الساعة 11 صباح غد الاثنين.

متى تعلن رابطة الأندية جدول مباريات الدورى الجديد؟

تترقب أندية الدورى الممتاز إعلان رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، جدول مباريات الدورى الجديد موسم 2021 - 2022، حتى تستعد الأندية للمباريات المقبلة.

وليد الكرتي يصل القاهرة وينضم لتدريبات بيراميدز

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن اللاعب الدولي المغربي وليد الكرتي وصل إلى القاهرة خلال الساعات الماضية للانتظام في تدريبات نادي بيراميدز بعدما أتم تعاقده مع النادي مؤخرا لمدة 4 سنوات قادمة.

تعرف على قائمة الممنوعات فى مباريات الدورى الجديد بعد عودة الجماهير

وضعت رابطة الأندية عددا من المواد الممنوع على الجماهير اصطحابها فى مباريات الدورى الجديد، لاسيما بعد قرار عودة الجماهير وتحديدا ألفين مشجع فى كل مباراة.

بعثة الزمالك تخضع لمسحة طبية بعد الوصول للقاهرة

خضع جميع أفراد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا عقب الوصول إلى القاهرة ظهر اليوم الأحد.

اتحاد الكرة يصرف مكافأة خاصة لـ"كيروش" ولاعبى المنتخب بعد الفوز على ليبيا

قررت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، صرف مكافأة خاصة لكارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر ولاعبى المنتخب، بخلاف ما تنص عليه اللائحة بعد الفوز على ليبيا ذهابا وإيابا فى تصفيات كأس العالم 2022.
 
تضاؤل فرص حسين الشحات في اللحاق بمباراة العودة بين الأهلي والحرس بدورى الأبطال

يواجه حسين الشحات لاعب الأهلي شبح مواصة الغياب عن الفريق في مباراة العودة أمام الحرس الوطني بطل النيجر بسبب الإصابة التى حرمته من الظهور في مباراة الذهاب أمام بالنيجر.

أجاي يستند لبنود التعاقد للحصول على نسبة المشاركة ويرفض غرامة الأهلي

أبلغ جونيور أجاي لاعب النادي الأهلي والمقيد على قائمة الانتظار إدارة ناديه أنه يرفض عدم صرف نسبة المشاركة له عن الموسم الجديد، خاصة أن عقده لا يحمل بند يخص نسبة المشاركة، حيث أنه يحصل على قيمة عقده بالكامل سواء في حالة المشاركة أو في حالة عدم المشاركة.
 
الأهلي يخصم جزءا جديدا من غرامة الـ300 ألف جنيه على لاعبيه قبل صرف مقدمات العقود
يخصم مسئولو النادي الأهلي جزء جديد من غرامة الـ300 الف جنيه التي فرضتها ادارة النادي علي اللاعبين قبل صرف مقدمات العقود، والتي تمثل 25% من قيمة عقد كل لاعب، وجاء قرار الغرامة علي خلفية خسارة الفريق لبطولة السوبر المصري أمام فريق طلائع الجيش.
 
بيراميدز يواجه السكة الحديد وديا اليوم استعدادًا للقاء العودة أمام عزام التنزانى

قرر إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز خوض مباراة ودية مساء اليوم الأحد في إطار الاستعدادات لإياب كأس الكونفدرالية وانطلاقة الدوري الممتاز في نسخته الجديدة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة