أكرم القصاص

حظك اليوم الأحد 17/10/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اضطرابات فى النوم

الأحد، 17 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 17/10/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اضطرابات فى النوم برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج العقرب من الشخصيات التي تفتقد الثقة في الآخرين، يمتلك شخصية قوية وثقة كبيرة في النفس، لا يمكن أن يتخلى عن أحلامه وأهدافه، يكره الكذب والخيانة والخداع، ويميل للصراحة والصدق باستمرار، ومن مشاهير برج العقرب، الفنان أحمد حلمي، و"اليوم السابع" يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تحتاج إلى التفكير بجدية في بعض الأمور الخاصة بالعمل، والتي تطلب قرار سريع وحاسم، لذلك كن هادئا وركز في النتائج المترتبة على قرارك، حتى تتمكن من الوصول إلى القرار السليم.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

حاول منح شريك حياتك الشعور بالثقة في قراراته القادمة، ولا تحاول فرض هيمنتك وسيطرتك عليه، وهو ما يفقده الثقة في نفسه، ربما يتسبب الأمر في فجوة بينكما مع الوقت.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

تتعرض لاضطرابات مستمرة أثناء النوم، وهو ما يتطلب منك التخلص من أسباب التوتر والقلق التي تواجهك، يمكنك الاستعانة بالطبيب النفسي لتخطي الأمرأو التخلص من أسباب التوتر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب، خلال الفترة المقبلة، أن يتعرض لتغييرات إيجابية على الصعيد العاطفي ستمنح حياته مزيدا من الاستقرار، وهو ما سينعكس على حالته النفسية بشكل ملحوظ. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة