<
أكرم القصاص

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 17 أكتوبر 2021 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 17 أكتوبر 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها،أجاي يستند لبنود التعاقد للحصول على نسبة المشاركة ويرفض غرامة الأهلي، الأهلي يخصم جزء جديد من غرامة الـ300 ألف على لاعبيه قبل صرف مقدمات العقود.

الأهلي يخصم جزء جديد من غرامة الـ300 ألف على لاعبيه قبل صرف مقدمات العقود

يخصم مسئولو النادي الأهلي جزء جديد من غرامة الـ300 الف جنيه التي فرضتها ادارة النادي علي اللاعبين قبل صرف مقدمات العقود، والتي تمثل 25% من قيمة عقد كل لاعب، وجاء قرار الغرامة علي خلفية خسارة الفريق لبطولة السوبر المصري أمام فريق طلائع الجيش.
 
 

أجاي يستند لبنود التعاقد للحصول على نسبة المشاركة ويرفض غرامة الأهلي

أبلغ جونيور أجاي لاعب النادي الأهلي والمقيد على قائمة الانتظار إدارة ناديه أنه يرفض عدم صرف نسبة المشاركة له عن الموسم الجديد، خاصة أن عقده لا يحمل بند يخص نسبة المشاركة، حيث أنه يحصل على قيمة عقده بالكامل سواء في حالة المشاركة أو في حالة عدم المشاركة.
 

غياب 3 لاعبين من الإسماعيلى عن كلاسيكو الأهلى فى افتتاحية الدورى

 

 تأكد غياب الثلاثى عبد الرحمن مجدى وأحمد كاستيلو ومدحت فقوسة لاعبو الفريق عن مواجهة الإسماعيلى مع الأهلى في افتتاحية بطولة الدوري الممتاز والمحدد لها 25 أكتوبر الجارى، ويجهز الإسماعيلى لاعبه عبد الرحمن مجدى للمشاركة فى مباريات الدراويش الرسمية بداية من نوفمبر المقبل بعدما ‏تلقى اتحاد الكرة خطابا من فيفا يفيد بإيقاف عبد الرحمن مجدى لمدة 3 أشهر ابتداء من 1 أغسطس وغرامة 100 ألف جنيه، عما بدر منه فى أولمبياد طوكيو 2020.
 
 

تعرف على موعد وصول بيج رامي للقاهرة بعد تتويجه بلقب مستر أولمبيا

 

يصل في الحادية عشر صباح غدا الإثنين، النجم العالمى رامى السبيعى الشهير بـ «بيج رامى» بطل مستر أولمبيا 2021، الذي نجح في التتويج باللقب في النسخة الأخيرة من البطولة، ليصبح أول لاعب مصرى يتوج باللقب الأهم والأقوى والأشهر في عالم رياضة كمال الأجسام للمحترفين في الوطن العربي وأفريقيا مرتين متتاليين، وكان بيج رامي توج باللقب لأول مرة في تاريخه في نسخة 2020.
 
 

الإسماعيلى يصرف 8 ملايين جنيه اليوم لحل أزمة المستحقات المتأخرة للاعبين

 

تقوم اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى برئاسة على أبو جريشة اليوم الاحد بصرف 8 ملايين جنيه للاعبين وهى نسبة 25% من مشاركتهم الموسم المنتهي بعد أن قدم أحد محبي النادي هذا المبلغ دعمًا لإنعاش خزينة الدراويش قبل انطلاق بطولة الدوري الممتاز، فيما لايزال للاعبين نسبة الـ 25 % من عقودهم عن الموسم الجديد.
 

"تيكار والبلازما" يمنحان الأهلي الأمل فى لحاق الشناوي بمواجهة الزمالك

 

يسابق مسئولو النادي الأهلي الزمن لتجهيز محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأساسي لمواجهة الزمالك المقرر إقامتها في الجولة الثالثة لبطولة الدوري العام.
 

يواجه حسين الشحات لاعب الأهلي شبح مواصة الغياب عن الفريق في مباراة العودة أمام الحرس الوطني بطل النيجر بسبب الإصابة التى حرمته من الظهور في مباراة الذهاب أمام بالنيجر.

 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة