أكرم القصاص - علا الشافعي

القائم بعمل عميد حاسبات ومعلومات الفيوم: الكلية تضمن لخريجيها فرص عمل متميزة

الأحد، 17 أكتوبر 2021 03:44 م
القائم بعمل عميد حاسبات ومعلومات الفيوم: الكلية تضمن لخريجيها فرص عمل متميزة جانب من الحفل
الفيوم رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور محمد خفاجي، القائم بأعمال عميد كلية الحاسبات والمعلومات، بجامعة الفيوم حفل استقبال الطلاب الجدد والذى نظمته إدارة رعاية الشباب بالكلية، تحت رعاية الدكتور محمد سعيد أبو الغار، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم ونائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

بحضور الدكتور مسعود إسماعيل، القائم بأعمال وكيل الكلية لشؤون الدراسات العليا والبحوث، و الدكتور سمية جودة، وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، و الدكتور أحمد حسني، وكيل كلية الخدمة الاجتماعية لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور وائل طوبار، منسق عام الأنشطة الطلابية، والدكتور أحمد سلامة، منسق الأنشطة الطلابية بالكلية، والدكتور مصطفى ربيع، منسق برنامج الذكاء الاصطناعى بالكلية، وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب.

رحب الدكتور محمد خفاجى بالطلاب الجدد فى رحاب كلية الحاسبات والمعلومات، مشيرًا إلى أن الكلية معتمدة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد ومن الكليات التى تضمن لخريجيها فرص عمل متميزة وذلك من خلال اتجاه الدولة المصرية لتطبيق منظومة التحول الرقمى فى كافة القطاعات والمجالات.

وأكدت الدكتورة سمية جودة على الدور المحورى الذى يقوم به قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة فى بناء شخصية الطالب وتدريبه على الاندماج فى العمل التطوعى والمشاركة فى الأنشطة المجتمعية المختلفة.

كما وجه الدكتور أحمد حسنى الطلاب إلى ضرورة المشاركة فى الأنشطة الطلابية المختلفة بالكلية لما لها من دور بارز فى تكوين شخصياتهم.

وأضاف الدكتور وائل طوبار أن على الطلاب أن يحرصوا على الموازنة بين التفوق الدراسى والتميز فى الأنشطة والمسابقات التى تنظم على مستوى كليات الجامعة.

وأكد الدكتور أحمد سلامة أن النشاط الطلابى محور هام وتكميلى للدراسة الأكاديمية، مشيرًا إلى أن إدارة الكلية تقدم يد العون لأبنائها الطلاب وتسهم فى تكوين وبناء شخصياتهم وذلك من خلال إشراكهم فى مختلف الأنشطة الطلابية بالكلية.

وأشار الدكتور مصطفى ربيع إلى أن الكلية  تتميز بطابع خاص فى دراستها وذلك من خلال عدد من البرامج الدراسية المختلفة التى تمكن الطالب من سد كافة احتياجات سوق العمل المحلى والدولي.

وفى ختام الحفل قام الدكتور محمد خفاجى بتكريم الإداريين والطلاب المتميزين بالكلية، كما قام بعض الطلاب بتقديم عدد من الفقرات المتنوعة كالأناشيد الدينية والشعر والاسكتشات الفنية.

 

الطلاب الجدد
الطلاب الجدد

 

الطلاب
الطلاب

 

جانب من الحفل
جانب من الحفل

 

حفل كلية الحاسبات والمعلومات
حفل كلية الحاسبات والمعلومات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة