<
أكرم القصاص

الأخضر الليبى يضم لاعب أسوان لمدة موسم.. صور

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 12:09 م
الأخضر الليبى يضم لاعب أسوان لمدة موسم.. صور محمد اسامة
كتب أحمد طارق ـ أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع محمد أسامة لاعب أسوان على عقود انضمامه إلى فريق الأخضر الليبي لمدة موسم فى حضور وكيله، محمد الجيلانى وسيد شعبان، وكان محمد أسامة قد سبق له اللعب لمنتخب الشباب والمنتخب الأولمبي، ولعب لأندية، المصري البورسعيدي، والاتحاد الاسكندري، ونادى بتروجيت.
 
محمد اسامة (1)
محمد اسامة (1)

محمد اسامة (2)
محمد اسامة (2)

محمد اسامة (3)
محمد اسامة (3)

محمد اسامة (4)
محمد اسامة (4)

وحرص أحمد سليمان رئيس مجلس إدارة نادى أسوان، ومجدى سبالك نائب رئيس مجلس إدارة النادى ورئيس لجنة الكرة، وخالد جمال عبد الناصر عضو مجلس الإدارة، على حضورالتدريب الأساسى لفريق الكرة الأول، لنقل رسالة مجلس إدارة نادى أسوان.

وأكد رئيس أسوان، أهمية وضرورة أن تكون البداية القوية والجادة هدف وشعار الجميع، وأن اسم وتاريخ وجماهيرية نادى أسوان تجعله دائمًا المرشح الأول للصعود وعلينا أن نؤكد ذلك بالسعى نحو الفوز دائمًا داخل وخارج أسوان.

وطالب رئيس أسوان، اللاعبين القدامى وأصحاب الخبرات بالفريق بمساعدة العناصر الجديدة حتى يتحقق الإنسجام الكامل، والإلتزام الدائم  بتعليمات الجهاز الفنى سلوكيًا وفنيًا والروح القتالية يجب أن يلمسها الجميع أثناء الأداء

وشدد رئيس مجلس الإدارة على أن النادى حريص على توفير كل الأجواء للفريق بما يمكنه من تحقيق هدف العودة سريعًا للصعود للدورى الممتاز من خلال لجنة الكرة والمشرف على الفريق وتعيين مدير كرة بالجهاز ووضع لائحة الفريق لخلق الحوافز والدافع لدى عناصر الفريق.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة