أكرم القصاص

حظك اليوم الإثنين 18/10/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. رتب أولوياتك

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 18/10/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. رتب أولوياتك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد هو شخص صاحب شخصية قوية وثقة كبيرة في النفس تصل أحيانًا إلى حد الغرور، لكنه يمتلك قلب طيب، عصبي في أوقات الغضب ويصعب السيطرة عليه، لكن سرعان ما يهدئ ويحاول إصلاح ما أفسدته العصبية الشديدة، يحب سماع كلمات الثناء والتقدير من الآخرين، والتواجد دائمًا تحت الأضواء فهو من محبي الشهرة، ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تجد صعوبة في التعامل مع مهام العمل اليوم، بسبب ظروف خارجة عن إرادتك، حاول أن تهدأ وتركز، وتحاول ترتيب أولوياتك حتى تتمكن من إنهاء كل الأمور العالقة من حولك والتي تفقدك التركيز باستمرار.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

حالة من الرومانسية والود تسيطر على علاقتك بشريك حياتك، حاول أن تحافظ على علاقتكما بعيدًا عن العيون، حتى لا تؤثر عليك مشاعر الغيرة أو الحقد الذي قد تصيب البعض وتدفعه لتخريب هذه العلاقة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

احرص على تناول وجبة العشاء على أن تكون خفيفة، لذلك ابعد عن الأكلات الدسمة التي قد تسبب لك مشاكل أثناء النوم، ولا تمنحك الراحة اللازمة وقت النوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد، خلال الفترة المقبلة، أن يتجه للحصول على إجازة طويلة من العمل للراحة والاسترخاء بعد زيادة الضغوط التي تواجهه والتي تؤثر عليه صحيا ونفسيا، لكن حاول أن تفكر في الأمر جيدا.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة