أكرم القصاص

حظك اليوم الإثنين 18/10/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحتاج للدعم

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 18/10/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحتاج للدعم برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التأني في اتخاذ القرارات من أهم السمات التي تميز مولود برج الدلو، فهو شخص هادئ يفكر في كل خطواته قبل القيام بها، شديد الحرص على كسر التقليدية في حياته فهو سريع الشعور بالملل، يحب التغيير باستمرار، لا يحب التعرض للانتقاد أو الاعتراض على آرائه، ومن مشاهير برج الدلو، الفنانة سعاد حسنى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تشعر براحة نفسية كبيرة بعد انتقالك للعمل في مجال جديد، وهو ما يشكل مصدر حماس لك بعد فترة من الإحباط، والشعور بعد التقدير من جانب رؤسائك، بالإضافة إلى سرقة مجهوداتك طول الوقت.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

تحتاج اليوم إلى الشعور بدعم أسرتك، تجاه بعض القرارات التي اتخذتها، والتي تؤثر على حياتك المقبلة بشكل كبير، ربما تتعرض لبعض الضغوط المادية، ولكن ستتمكن من تخطي الأمر بنجاح.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

حاول اتباع نظام غذائي صحي لإنقاص الوزن، بعد زيادة وزنك بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة، لذلك لا تتردد في اتخاذ القرار، مع ممارسة التمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو، خلال الفترة المقبلة، تغير كبير في شكل حياتك المهنية، سيحتاج منك مزيد المرونة والسعي نحو التميز بين أقرانك، من خلال اكتساب مهارات جديدة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة