أكرم القصاص

حظك اليوم الإثنين 18/10/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تنال إعجاب رؤسائك

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 18/10/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تنال إعجاب رؤسائك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الذكاء الشديد والقدرة على العمل بدون ملل، من أهم ما يميز مواليد برج العقرب، فهم يبذلون قصارى جهدهم لنيل إعجاب رؤسائهم في العمل من خلال العمل الجاد، وهم أشخاص جيدة في التواصل مع مختلف الشخصيات، وقادرين لإقناع من حولهم بوجهات نظرهم بكل سهولة، ومن مشاهيره آن هاثاواى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

قد يتم تكليفك بمهمة صعبة، وسوف يطلب منك رؤسائك تنفيذها بطريقة معينة وفى وقت محدد، لا ترتبك ولا تقلق، أنت قادر على تنفيذها على أكمل وجه، كل ما عليك فعله هو التركيز وترتيب الأمور، وتأكد أنك ستنال إعجاب رؤسائك بعد الانتهاء منها.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

شريك حياتك يعتمد عليك في القيام بكل شيء تقريبا، وهو ما يزعجك، لقد بدأت تشعر بالتعب بسبب ضغوط العمل، وضغوط مطالب شريك حياتك، حاول أن تتركه يعتمد على نفسه، ويتخذ القرارات التي يراها ضرورية، فقد حان الوقت أن يجعلك ترتاح قليلا، حتى تتفرغ للتخطيط لمستقبلكم سويا.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

تقضى أغلب وقتك خارج المنزل، وهو ما يجعلك تلجأ للوجبات السريعة، وهو ما جعلك تزداد في الوزن مؤخرا، حاول أن تأخذ معك بعض الأطعمة الصحية، التي يمكنك تناولها على مدار اليوم، حتى لا تلجأ للوجبات الدسمة والسريعة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية على الصعي المهنى، نتيجة قدرته على تنفيذ المهام الصعبة، وتسليمها في الوقت المحدد لها، واستخدام مهاراته للقيام بمتطلبات العمل بطريقة متطورة ومبدعة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة