أكرم القصاص

حظك اليوم الإثنين 18/10/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اكتشف نفسك

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 18/10/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اكتشف نفسك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي، فهناك الكثير من الصفات الإيجابية التي يتميز بها مواليد برج القوس، مثل روح المغامرة، والسفر إلى الأماكن الجديدة، وروحهم المرحة التي تجعلك تعشق الحديث معهم، وهم كرماء جدًا، لذلك هو شريك مثالى للارتباط، ولكن يعد يعيبهم الإسراف في المال، ومن مشاهيره مايلي سايرس.
 
  

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

التأخير يؤثر سلبًا على جوانب حياتك المهنية، وعليك أن تدرك أن العصبية لن تفيدك فى شىء أبدًا، هى فقط ستزيد الأمور سوءاً، ويمكنك الاستعانة بالزملاء في العمل لمعرفة تفاصيل أكثر عن إتمام المهام.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

في بعض الأحيان يمكن لبعض الأشخاص أن يستحقوا منا فرصة ثانية، يمكنك أن تفكر فى المشكلة بعيدًا عم حدث فى الماضى، فالزمن يغير الأشخاص، والثقة تبنى من جديد وتحتاج لكثير من الوقت.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى 

ممارسة الرياضة أمر مهم للغاية حتى ولو لدقائق بسيطة خلال اليوم، والمهم هو المداومة عليها، لذلك عليك معرفة الرياضة جيدًا التى تحبها، والمداومة على ممارستها وستشعر بفارق كبير.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس خلال الفترة المقبلة

الحياة قصيرة، أقصر من أن تضيعها فى الحزن أو الاكتئاب، أو القيام بعمل لا تحبه، لذا عليك اكتشاف نفسك من جديد والانطلاق ومعرفة الكثير من الأشخاص، فمن خلالهم ستكتشف فى نفسك الكثير والكثير.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة